• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ولي عهد عجمان يوجه بضم الجهات الحكومية في الإمارة لمركز الاتصال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

عجمان (وام)

بدأت في عجمان المرحلة الثانية لضم الجهات الحكومية كافة في الإمارة لمركز الاتصال، وذلك بناءً على توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بضرورة الانتهاء من ضم الدوائر الحكومية كافة بالإمارة لمركز عجمان للاتصال، بحيث يتم توفير الخدمات كافة للمتعاملين مما يضمن سهولة التواصل، ويحقق أحد أهداف رؤية عجمان 2021.

وقام المركز في المرحلة الأولى بتوقيع اتفاقيات «مستوى الخدمة مع الجهات المحلية»، التي تتضمن دائرة الأراضي والأملاك ودائرة المالية ودائرة التنمية السياحية ومؤسسة التنظيم العقاري ومنطقة عجمان الحرة، ويتم حالياً تقديم خدماتها في المركز وتعتمد قنوات التواصل فيها على الهاتف والبريد الإلكتروني والفاكس.

وقال حمد المحمود مدير مكتب إدارة المشاريع: إن المركز يتعاون اليوم مع خمس دوائر حكومية، ونعمل على التوسع لتشمل الخدمة جميع الدوائر والمؤسسات الأخرى المحلية خلال المرحلة المقبلة على أن تطال كذلك القطاع الخاص مستقبلاً، وذلك بهدف تحقيق الرؤية رضا الجمهور، وأن يكون بوسع المتعامل إيجاد ضالته بمجرد أن يطلبها على الرقم 80070.

وأضاف المحمود أن حكومة عجمان متمثلة في الدوائر والمؤسسات الحكومية تعمل حالياً على توفير المعلومات والبيانات كافة بكفاءة عالية، وأنها تعمل حالياً كفريق عمل واحد وفقاً لأحدث المعايير الدولية. وأكد ان إنشاء مركز عجمان للاتصال يأتي انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومن أولويات رؤية عجمان 2021.

وأوضح أننا في مركز عجمان للاتصال نسعى الى زيادة قنوات التواصل مع الجمهور وتلقي اقتراحات وشكاوى المتعاملين وضمان جودة الخدمات الحكومية وتعزيز الهوية الحكومية الموحدة بالإضافة إلى توظيف الكوادر الوطنية من أبناء مصفوت ومزيرع.

وبين أن آلية العمل في تقديم الخدمات تقوم على استقبال البلاغات والشكاوى أو طلبات الخدمة ويقوم الموظفون في المركز بمراجعة الجهة الحكومية المعنية لتوفير الخدمة اللازمة دون أن يضطر المتعامل للبحث أو مراجعة الجهة المعنية، مؤكدا أن مركز الاتصال يعمل على تنفيذ العديد من عمليات تطوير الأداء وإدارة علاقات العملاء.

واشار إلى أن الموظفين من ابناء المنطقة لديهم القدرة والكفاءة لتقديم الخدمات والتي ترتكز على خدمة العميل حيث يتم الرد أو الإجابة على معظم الاستفسارات بشكل فوري أو من خلال متابعة المعاملة مع الجهات المعنية ويتم ذلك باستخدام أحدث التقنيات والمعلومات التي يتم تحديثها بصورة يومية. من جانبه أكد زبير الجنيدي مدير مركز عجمان للاتصال أن المركز يقوم بعمليات التحقق من كفاءة الموظفين في التعامل مع العملاء لتوفير مستوى متطور من الشفافية والفعالية وهناك متابعة مستمرة لتطوير أداء موظفي المركز والخدمات المقدمة للمتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض