• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

يلاقي زوريا لوهانسك في ختام الدور الأول لـ «يوروبا ليج»

«مان يونايتد» يتحفز لانتزاع «النقطة الجليدية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

نيقوسيا(أ ف ب)

يحتاج مانشستر يونايتد الإنجليزي للحفاظ على «نمطه» في تحقيق التعادلات، للتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، عندما يحل اليوم ضيفاً على زوريا لوهانسك الأوكراني في الجولة الأخيرة من الدور الأول.

في المجموعة الأولى، يحل يونايتد في أوديسا التي اعتمدها زوريا مقراً لمبارياته عوضاً عن لوهانسك، بسبب الحرب في شرق أوكرانيا، في الجولة السادسة من الدوري الأوروبي، ويحتاج للعودة بنقطة لضمان إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني.

ويمكن القول إن العودة بنقطة من أوكرانيا «الجليدية» في هذه الفترة من السنة، ليست مستبعدة عن لاعبي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذين باتوا «متمرسين» بالتعادلات، لاسيما في الدوري المحلي، ما تسبب بتخلفهم بفارق 13 نقطة عن تشيلسي المتصدر و9 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال.

وكانت مباراة الأحد أمام إيفرتون (1-1) آخر فصول مسلسل التعادلات بالنسبة ليونايتد الذي لم يحقق سوى فوز يتيم في المراحل السبع الأخيرة. ووضع التعادل الثالث ليونايتد في المراحل الثلاث الأخيرة والسادس في آخر 8 مراحل، مورينيو تحت مزيد من الضغط.

ويتوقع أن يرتفع مستوى الضغط ما لم يحقق «الشياطين الحمر» النتيجة المرجوة أمام فريق يخوض مشاركته القارية الأولى. كما يحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية لرفع معنوياته قبل المباراة الصعبة التي تنتظره الأحد، حين يستضيف توتنهام هوتسبر في الدوري المحلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا