• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  09:14     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         09:15     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن     

النصر والشباب في قمة ثأرية غداً

الهلال في اختبار الصدارة أمام الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

الرياض (د ب أ)

يسعى فريق الهلال لكرة القدم إلى الحفاظ على موقعه في صدارة جدول ترتيب أندية الدوري السعودي، عندما يواجه ضيفه الوحدة اليوم في الجولة 12 من دوري المحترفين السعودي.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة حصدها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مباراتين، فيما يحتل الوحدة المركز التاسع برصيد 10 نقاط حصدها من 3 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في 7.

ويتطلع الهلال للفوز بهذه المباراة لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري والتي وصلت إلى أربع مباريات قبل هذه المباراة، فيما يريد فريق الوحدة الخروج من دوامة الهزائم التي لحقت بالفريق في آخر مباراتين.

ويدخل الهلال هذه المباراة منتشياً بفوزه المستحق على الشباب 3/‏‏ صفر في الجولة الماضية، حيث يعول رامون دياز المدير الفني للهلال على استغلال نشوة الفوز على الشباب بتحقيق فوز مريح على الوحدة يضمن لفريقه البقاء في صدارة الترتيب.

في المقابل يدرك فريق الوحدة تماماً صعوبة المواجهة التي تنتظرهم أمام الهلال، إلا أن المدرب خيرالدين مضوي يأمل في تحقيق الفوز ليحصل فريقه على دفعة معنوية كبيرة تُخرج الفريق من دوامة الهزائم. وحرص رامون دياز مدرب الهلال، على الاجتماع بلاعبيه وأكد لهم ضرورة الفوز بهذه المباراة وحصد نقاطها كاملة للابتعاد بصدارة الدوري وتأكيد أن الهلال لن يفرط في الصدارة بسهولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا