• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

عبدالله ناصر الجنيبي: مشاركتنا في «سوكركس» ناجحة بكل المقاييس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أنهى وفد الإمارات مشاركته في منتدى «سوكركس 2016» في الدوحة، بزيارة عمل لمؤسسة دوري نجوم قطر، حيث قام وفد دوري المحترفين برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة دوري المحترفين، ويوسف خوري، نائب رئيس المكتب التنفيذي، نائب رئيس اللجنة ومسؤول التسويق، والدكتور خالد محمد عبدالله، مستشار رئيس اللجنة، بالاجتماع مع هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، بحضور خليفة صالح الهارون المدير التنفيذي للتسويق والاتصال بالمؤسسة.

وتمت خلال الزيارة مناقشة الكثير من الموضوعات المهمة والمتعلقة بتطوير كرة القدم في البلدين الشقيقين، ومناقشة أوجه التعاون بين اللجنة والمؤسسة.

وقال عبدالله ناصر الجنيبي: «زيارة دوري نجوم قطر تأتي في إطار التواصل وتبادل الخبرات والتجارب، وقد اطلعنا على خطط وتجارب دوري نجوم قطر واللجنة العليا للمشاريع المسؤولة عن مونديال 2022، وسعدنا جداً بما رأيناه، خاصة أن هناك طموحات وتجارب ومشاريع كبيرة»، مؤكداً أن هناك اتفاقاً بين لجنة المحترفين مع قطر والسعودية، لعقد اجتماعات دورية وتبادل الزيارات فيما يتعلق بالاتحاد الآسيوي والدوريات، بهدف تطوير الدوري من خلال نقل التجارب وتفادي العقبات.

وأضاف: «استفدنا كثيراً من الزيارة والمشاركة في منتدى «سوكركس»، خاصة في ظل وجود هذا الكم الكبير من صناع القرار والخبراء على مستوى العالم، وبالتالي هناك استفادة من الأفكار والخبرات، وأيضاً التكنولوجيا الحديثة، وكانت مشاركتنا ناجحة بكل المقاييس، ونفتخر بإقامة هذا المنتدى في المنطقة».

وحول تطوير دوري الخليج العربي، قال الجنيبي: «هناك ورشة عمل نهاية شهر ديسمبر الجاري مع الأندية من أجل مناقشة تطوير الأمور الفنية الخاصة بدورينا».

وعن اتجاه الاتحاد الآسيوي لزيادة عدد المحترفين، قال: «نحن ضد زيادة عدد المحترفين، وقد أعلنا ذلك من قبل، خاصة أنه سيؤثر على المنتخبات والدعم المالي».

وكانت النسخة «40» من منتدى «سوكركس» قد اختتمت أمس الأول، بمشاركة وفد لجنة دوري المحترفين، وأيضاً نادي العين ممثلاً في أحمد حميد المزروعي نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين، وعلي مسري الظاهري عضو مجلس إدارة الشركة، والدكتور خالد الهاشمي مدير أكاديميات اتحاد الكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا