• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

يلاقي فالنسيا في «الميستايا»

الريال في مهمة إنقاذ رأس زيدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يناير 2018

مدريد(أ ف ب)

سيكون ريال مدريد في أمس الحاجة للخروج من مواجهته أمام فالنسيا اليوم منتصراً، لإنقاذ رأس مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لكن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، إذ يحل ضيفاً على «الخفافيش» الثالث بملعب الميستايا.

واعتقد الريال أنه قد استعاد شيئاً من المستوى الذي قاده إلى إحراز لقبي الدوري ودوري الأبطال الموسم الماضي، حين حقق في المرحلة السابقة فوزاً كاسحاً على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 7-1، لكنه سرعان ما عاد رجال زيدان إلى واقعهم المرير بخروجهم الأربعاء من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس بعد خسارتهم إياباً على أرضهم أمام ليجانيس (1-2).

وكان ريال الذي قد فاز ذهاباً على ليجانيس 1-صفر، يعقد آمالاً كبيرة على مسابقة الكأس، بعد تضاؤل حظوظه في الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري، لكونه يحتل المركز الرابع بفارق 19 نقطة خلف برشلونة المتصدر، الذي يخوض مباراة سهلة على أرضه ضد ديبورتيفو الافيس الـ16.

ودفع زيدان في لقاء ليجانيس بمواطنه المهاجم كريم بنزيمة في تشكيلته الأساسية مع لاعب الوسط ايسكو، فيما غاب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والجناح الويلزي جاريث بايل والمدافع الفرنسي رافايل فاران والظهير البرازيلي مارسيلو.

واعترف زيدان بعد الخسارة أن النتيجة كانت منطقية، لأن الفريق الخصم لعب مباراته، أما نحن فلم نفعل ذلك. أنا المسؤول عن كل الذي حصل، وهذه انتكاسة بالنسبة لي، معترفاً أنه عاش أسوأ أمسية له كمدرب للنادي الملكي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا