• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

باستثمارات تبلغ 650 مليون يورو

سفير مونتينيغرو يطلق مشروع «بروترنوفي» العقاري من أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 ديسمبر 2016

بسام عبد السميع (أبوظبي)

أطلق داركو يوسكوكوفيك، سفير دولة مونتينيغرو لدى الدولة، أمس، مشروع «بروترنوفي» بدولة مونتينيغرو من أبوظبي خلال مؤتمر صحفي عقده في فندق سانت ريجيس الكورنيش.

ويضم المشروع منتجعاً فندقياً بإدارة شركة «ون اند اونلي» الرائدة في أوروبا ونادي «اسكايب شينوت هيلث ويلنس» الصحي ويخوت من شركة «وينش ديزاين». وتبلغ قيمة الاستثمار في هذا المشروع السكني الفاخر 650 مليون يورو، وهو مفتوح للتملك الحر للمواطنين والمقيمين كافة في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح سفير دولة مونتينيغرو، أن تملك وحدة سكنية في المشروع الذي يقام بالتعاون بين شركة «هنري ويلتشير» العقارية وشركة «أزمونت» للاستثمارات، يتيح للمشتري الحصول على الإقامة الدائمة في مونتينغرو «الجبل الاسود»، بعد مرور سنة على الشراء، في حين يمكن الحصول على الجنسية بعد مرور عشر سنوات، لافتاً إلى أنه تم إنجاز 75% من المشروع على أن يبدأ تسليم المرحلة الأولي منتصف العام المقبل، والثانية بعد سته أشهر بنهاية 2017».

وكشف النقاب عن خطة حكومية لمنح الجواز الاقتصادي لرجال الأعمال والمستثمرين من الإمارات ومنطقة الخليج من الجنسيات كافة، مشيراً إلى أن هذا المشروع سوف يرى النور في أبريل 2017.

وأكد أهمية الدور الذي تلعبه الاستثمارات الإماراتية في بلاده، وتوقع أن يشهد العام المقبل المزيد من إطلاق المشروعات السياحية والتجارية والاقتصادية بين الجانبين. ومن المقرر أن يقام معرض مخصص لتقديم هذا المشروع في نادي شاطئ السعديات يومي الجمعة والسبت 9 و10 ديسمبر، كما سيتم عقد ندوات حول شراء شقق في المشروع.

ويضم المشروع 275 شقة و فيلا فاخرة تم تصميمها على ضفاف الجبل الأسود، ويقع المشروع السكني على شاطئ خليج بوكا الذي يعتبر أحد أجمل الخلجان الداخلية في العالم بين جبل أوجين و شواطئ البحر الأدرياتيكي.

من جهته، قال أندرو كوفيل، مدير شركة «هنري ويلتشير العقارية»: «نحن سعداء جداً لإطلاق مشروع «بورتونوفي» السكني الرائع الذي تبلغ مساحته 65 فداناً، ويشمل المشروع منتجعاً فندقياً بإدارة شركة «ون اند اونلي»، الرائدة في أوروبا». وأضاف: «يتميز هذا المشروع الضخم بالهندسة المعمارية والتصاميم الداخلية المذهلة والمرافق الفاخرة، ويصل طول شاطئ المشروع إلى 1.8 كيلومتر على ساحل البحر الأدرياتيكي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا