السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

كوندي يدعم هجوم "السماوي" أمام "النواخذة"

كوندي يدعم هجوم "السماوي" أمام "النواخذة"
8 سبتمبر 2018 00:03

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يعود المهاجم الإسباني بيدرو كوندي لدعم بني ياس أمام دبا الفجيرة غداً، في الجولة الثانية لكأس الخليج العربي، بعدما غاب عن مباراة عجمان، نتيجة الإجازة القصيرة التي منحها له الجهاز الفني، وغادر خلالها إلى بلاده، لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة بأسرته. وكان كوندي قد وقع لـ «السماوي» 27 أغسطس الماضي، وخاض بعد 3 أيام أول مباراة مع الفريق أمام الفجيرة بدوري الخليج العربي، ونجح في إحراز هدف التعادل، واستغل التوقف في ترتيب أوضاع إقامته مع أسرته.
وينتظر أن يدفع الكرواتي كرونسلاف جوريتش المدير الفني لبني ياس بالأجانب كافة أمام «النواخذة»، لتعزيز التجانس الفني والخططي، وأيضاً طموح الفريق في حصد أول انتصار خلال الموسم، في أول مباراة يخوضها «السماوي» على أرضه بـ «المحترفين» منذ عودته قادماً من دوري الدرجة الأولى، وهو الأمر الذي من شأنه منح الفريق دفعة معنوية كبيرة، قبل أن يستضيف الوصل يوم 14 سبتمبر الجاري في الجولة الثانية للدوري.
وكان آخر ظهور رسمي لبني ياس على أرضه بـ «المحترفين» يوم 3 مايو الماضي في الجولة قبل الأخيرة لدوري الخليج العربي 2016-2017، عندما استضاف نظيره الإمارات، وتعادل معه 4 - 4 بعد مجريات دراماتيكية، وأعلنت النتيجة هبوط «السماوي» رسمياً إلى «الهواة»، قبل أن يعود مجدداً إلى «الأضواء».
وإلى جانب الأهمية التي تحظى بها المباراة من كرونسلاف جوريتش، فإن شركة كرة القدم تراقب عن كثب التحضيرات التي تسير بشكل يومي، على أمل أن يحقق الفريق الانتصار الأول في الموسم الحالي، بعدما تعادل في مباراتيه السابقتين أمام الفجيرة 1 - 1 بالجولة الأولى للدوري، وعجمان بالنتيجة ذاتها في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي.
من جهة أخرى، من المرجح غياب الكولومبي مايكل أورتيجا، إلى جانب المدافع مبارك المنصوري عن مباراة دبا الفجيرة، بعد تعرضهما للإصابة التي لا تستدعي القلق، بحسب ما أعلنه كرونسلاف أمس، حيث قرر عدم الدفع بهما حتى تماثلها للشفاء التام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©