• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مي كساب إلى تصوّير «يوميات زوجة مفروسة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

تستعد مي كساب لتصوير دورها ضمن أحداث مُسلسل «يوميات زوجة مفروسة»، وهو من تأليف أماني ضرغام وإخراج معتز التوني، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويعرض خلال موسم رمضان المقبل.

وتظهر خلال الأحداث بدور صحفية، تواجه العديد من الأزمات والمشاكل مع زوجها بسبب موقفها الرافض لثورة الخامس والعشرين من يناير، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وأشارت إلى أنها مُتفائلة بالمسلسل، لأنها ستظهر فيه بشكل مُختلف عن جميع أعمالها السابقة، قائلة: أحرص على التنوّع والاختلاف في أعمالي لاكتساب خبرات تمثيلية.

ومن جهة ثانية، تستعد مي لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل «أريد رجلاً»، خلال الفترة المقبلة، تأليف شهيرة سلام وإخراج بتول عرفة، ويشاركها البطولة إياد نصار ودينا فؤاد، والذي يدور في إطار اجتماعي، ويلقي الضوء على قضايا المرأة.

وأكدت أنها ستظهر كضيفة شرف خلال أحداث العمل قائلة: لم أتردد في الموافقة على العمل، بسبب القضية التي يُناقشها العمل.» وأوضحت أنها لا تهتم بعدد المشاهد أو مساحة الدور، وإنما تحرص على أن يكون دورها مؤثراً في سياق الأحداث مشيرة الى

أن المسلسل سيكون إضافة لرصيدها الفني، نظراً لما يمثله من قيمة وفكرة فنية غير تقليدية، وأكدت أنها تحرص على التنوّع في أدوارها، حتى تطلّ بشكل مُختلف ومُتجدد على جمهورها.

وعن السينما، أشارت إلى أنها تنتظر عرض فيلم «4 كوتشينة» خلال موسم مُنتصف العام الدراسي، والذي يدور في إطار كوميدي، ويشاركها البطولة أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، وأكدت أن الفيلم سيكون مُفاجأة للجمهور.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا