• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

الفضائيات ترقص طرباً بالمنتخب الإماراتي:

فريق الأحلام «الأبيض» يبدع ويمتع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

علي معالي (دبي) - فرحة غامرة امتلأت بها الفضائيات مساء أمس الأول، بعد التأهل الرائع لـ”الأبيض” للمباراة النهائية أمام المنتخب العراقي، وفي قناة أبوظبي تنوعت الاحتفالات الفضائية، من خلال برامجها المتنوعة التي تناولت هذا الحدث من جوانب عديدة ومتنوعة، منوهة في نفس الوقت بالحذر الشديد من التعامل مع المباراة النهائية، خاصة وأنها خطوة مهمة للغاية في مسيرة هذا المنتخب الذي أسعد جميع متابعيه في البطولة، ونال الثناء والاستحسان من القريب والبعيد.

وفي نفس الوقت، طرح برنامج “الفريق التاسع” الذي يقدمه الزميل يعقوب السعدي، العديد من الآراء والأفكار، وتناول أكثر من رأي حول مستوى المنتخب وأيضا نظيره الكويتي، ووصف الإعلامي الكويتي جاسم أشكناني محلل قناة أبوظبي منتخبنا بأنه فريق الأحلام قائلاً: “نتمتع حين نشاهد هذا الفريق وما قدمه أمام المنتخب الكويتي في المباراة الأخيرة خير دليل على ذلك، وهو منتخب يستحق التأهل بالفعل للمباراة النهائية، بعد الأداء الممتع على مدار شوطي المباراة، وكان في مقدوره حسم المباراة في شوطها الأول، بعد الفرص المتنوعة التي ضاعت من لاعبيه، وكذلك فرص جميلة ونادرة ضاعت بفعل عدم التوفيق والحظ أحيانا في الشوط الثاني”.

وأضاف أشكناني: “من حق جماهير الإمارات أن تفرح بفريقها القوي والمنظم، وكذلك بالمدرب الوطني والجهاز الفني المعاون والذي أثبت كفاءة عالية في إدارة هذا المنتخب الذي يبشر بالخير ليس فقط للكرة الإماراتية بل للخليجية بشكل عام، ويضرب هذا المنتخب من خلال التنظيم الذي حدث به المثل والقدوة لعدد كبير من الاتحادات الخليجية خلال السنوات المقبلة”.

انتقل أشكناني إلى منتخب بلاده قائلاً: “نشكر اللاعبين الكويتيين على ما قدموه، لكن يبقى السؤال المهم، وهو خاص بالقائمين على إدارة الكرة الكويتية والذين شبعنا منهم كلاماً وتصريحات جوفاء لا تسمن ولا تغني من جوع، والكرة الكويتية خرجت من الكثير من البطولات على كافة المراحل، وبالتالي يجب أن يدرك القائمون على الكرة الكويتية أن منحنى الخطر يستمر ولابد من تصحيح الأوضاع، وأنه بحسب القانون الكويتي فإن مجلس إدارة اتحاد الكرة الكويتي غير شرعي، وأرى أن اتحاد اللعبة بالكويت يدار بالريموت كنترول، وأن مجلس الإدارة بالفعل طيور ذات ريش متشابه.

من جانبه، هنأ عارف العواني محلل القناة شعب الإمارات، وقام بسرد اللاعبين بالكامل متناولاً أدوارهم المختلفة في المباراة الأخيرة ومثمنا في نفس الوقت الأدوار الجميلة التي تمت من الدولة، سواء من خلال التعامل الراقي مع المباراة بإرسال عدد كبير من الطائرات، سواء من الدولة أو من الأشخاص الذين تسابقوا في هذه المباراة ليتأكد المعدن الأصيل لعشاق الأبيض في هذا المعترك الوطني الكروي المهم.

قال: “هناك الكثير من الجنود الذين أثبتوا بالفعل أن فرس الرهان للكرة الإماراتية في الفترة المقبلة، حيث شاهدنا الجواد العربي الأصيل المتمثل في خميس إسماعيل وبقية زملائه بأرض الملعب، والذين أثبتوا المعدن الجميل والنفيس لهم، من خلال الأداء الراقي والمقترن في نفس الوقت بالمتعة الكروية الجميلة التي جعلت كل من في الملعب يصفق لهؤلاء اللاعبين على ما قدموه من مستوى، يجعلنا بالفعل نفخر بهم وأننا ننتظر منهم المزيد من العطاءات المستقبلية”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا