السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مارسيللو: "ملكي" حتى آخر العمر!!

مارسيللو: "ملكي" حتى آخر العمر!!
8 سبتمبر 2018 00:04

أنور إبراهيم (القاهرة)

في مواجهة الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة وربطت اسمه بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي للحاق بزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، حرص الظهير الأيسر البرازيلي مارسيللو، نجم ريال مدريد، على أن يرد على هذه الشائعات بالنفي، من خلال حوار للموقع الرسمي للنادي الملكي. وقال: «إنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وطمأن جماهير«الميرينجي» على استمراره مع الفريق لسنوات طويلة قادمة».
وكانت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية قد نشرت نبأ يفيد بأن إدارة ناد يوفينتوس أبدت استعدادها لدفع 50 مليون يور نظير انتقال مارسيللو إلى «السيدة العجوز»، ولكن مارسيلو نفى نفياً قاطعاً هذا الكلام وقال: «إنني سعيد بوجودي هنا في السانتياجو برنابيو، وأعتبر ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم، وأتمنى اللعب له حتى آخر يوم لي في الملاعب». وأضاف مارسيللو: «مهم جداً أن أتحدث في هذا الأمر، لأن الشائعات تزايدت في الآونة الأخيرة، ومن الصعب أن أظل أنفي هذه الشائعات لكي أثبت للجميع إنني أريد البقاء هنا حتى آخر العمر». وتابع مارسيللو الذي وصل الريال عام 2007، ويمتد عقده حتى 2022، قائلاً: «إنني أقدر كل لحظة قضيتها هنا في ريال مدريد، ومن الطبيعي أن أقدم كل ما لديَّ وأبذل ما في وسعي من أجل طمأنة الجماهير التي تثمن كثيراً كرة القدم التي يقدمها الفريق، والتي تؤكد أن الملكي مازال على القمة».
وانتقد مارسيللو بشدة أولئك الذين يتخفّون وراء شبكات التواصل الاجتماعي، وينشرون أكاذيبهم وشائعاتهم التي لا تمت للحقيقة بصلة، فضلاً عما تخلقه من مشكلات لا وجود لها. واختتم مارسيللو حديثه بقوله: «ما يعنيني في المقام الأول هو أنني أود الاستمرار مع الريال لسنوات عديدة قادمة، وأنني ما زلت متعطشاً للانتصارات وإحراز الألقاب مع هذا النادي العريق، أكثر مما كان عليه الأمر، وأنا في الثامنة عشرة من عمري، وسوف أبقى هنا حتى النهاية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©