• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

خلال الأربع سنوات المقبلة

«ماريوت» ترفع عدد فنادقها في الإمارات إلى 80 فندقاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

ترتفع محفظة ماريوت الدولية الفندقية في الإمارات من نحو 50 فندقا حاليا يضم نحو 17,5 ألف غرفة إلى 80 فندقا خلال السنوات الأربع المقبلة تضم أكثر من 25 ألف غرفة، حيث يوجد 30 فندقا قيد الإنشاء بالدولة، بحسب أليكس كيرياكيديس، الرئيس والعضو المنتدب لماريوت الدولية الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال كيرياكيديس في مؤتمر صحفي عقد أمس بمناسبة الافتتاح الرسمي لكل من فندق ماريوت التابع لماريوت الدولية الرائدة وشقق ماريوت الفندقية التي تُعتبر علامة ماريوت الدولية المخصصة للإقامة المطوّلة، إن الإمارات تعد من أكبر أسواق المنطقة بالنسبة لماريوت من حيث عدد الفنادق.

وأشار الى أن هناك 11 فندقا لماريوت الدولية في أبوظبي تضم 3 آلاف غرفة حاليا، ومن المتوقع أن يتم افتتاح 4 فنادق جديدة حتى العام 2020 والتي تضم 1160 غرفة فندقية، ليرتفع عدد الفنادق في أبوظبي إلى 15 فندقا في العاصمة.

وحول أداء الفندق، قال كيرياكيديس إن الفندق منذ افتتاحه قبل أشهر حقق نتائج إيجابية بمعدلات أعلى من معدل الإشغال الفندقي في أبوظبي.

وأكد «أن مع مواصلة أبوظبي النمو بشكل مستقر، نحن واثقون أنّ هذين الفندقين الفريدين سيلبيان احتياجات عدد أكبر من المسافرين إلى أبوظبي سواء أكان بغرض الأعمال أم بغرض الترفيه» مشيراً إلى تراجع من السوق الروسي وعدد من الأسواق الأوروبية ولكن ما يعوض هذا التراجع، ارتفاع في الطلب من السوق العربي والخليجي الذي يتمتع بقدرة إنفاق عالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا