• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

تثير «البلبلة» وتكشف الخلافات

الاستقالات.. صداع مزمن في رأس «الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

«الطائرة في أسبوع» صفحة متخصصة نطرح من خلالها قضايا وهموم اللعبة وما يدور في صالاتها من تفاعل وردود أفعال بحثاً عن الحقيقة.

ونهدف من خلالها إلى طرح كل القضايا لمعالجتها ومعرفة الرأي والرأي الآخر، وذلك من أجل دفع مسيرة اللعبة إلى الأمام وتحقيق طموحات كل منتسب لها حتى تحلق «طائرة الإمارات» عالياً في المحافل القارية والدولية.

أسامة أحمد (دبي)

باتت استقالات الطائرة تمثل صداعاً دائماً في رأس اللعبة ليعيد يوسف الملا رئيس الاتحاد للمجلس الجديد «السيناريو المكرر» في الدورة الماضية بعد 167 يوماً من انتخابات الاتحاد لدورة 2016 - 2020 باستقالته التي قدمها، والتي كانت مفاجأة ليست للوسط الرياضي فقط، وإنما لأعضاء المجلس الحالي الذين رفعوا شعار التجانس منذ البداية حتى لا يتكرر مشهد الدورة الماضية، والذي جعل الطائرة «مكسورة الجناح»، وخصوصاً أن الاستقالات المتكررة تثير «البلبلة» وتكشف الخلافات.

وكانت الدورة السابقة قد شهدت 4 استقالات هم مبارك الدرمكي ويوسف المناعي وحمدة الشامسي وعبدالله طيب، والتي أثارت الجدل حيث سبق أن تقدمت حمدة الشامسي رئيسة اللجنة النسائية بأول استقالة في الاتحاد لتعود مرة أخرى لأروقة اللعبة بعد المساعي التي بُذلت معها للعدول عن قرارها، وخصوصاً أن مجلس الإدارة رفض الاستقالة آنذاك ولم يرفعها إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ليقدم يوسف المناعي استقالته.

ويستمر مشهد الاستقالات والابتعادات ليقدم عبدالله طيب النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة استقالته هو الآخر لظروف عمله خارج الدولة ليقبل المجلس الاستقالة، والذي تفاجأ باستقالة ثانية من حمدة الشامسي، والتي أكدت أن قرارها نهائي ليقبل المجلس استقالتها هي الأخرى ويتم رفعهما إلى الهيئة ليتم اختيار الاحتياطي فهد الملا وأمينة ثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا