• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

المنتخب إلى تركمانستان برغبة حصد الذهب

«الجو جيتسو» يخوض تحدي «الآسيوية» بـ 9 لاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تتوجه اليوم بعثة منتخبنا للجو جيتسو إلى تركمانستان للمشاركة في بطولة آسيا الأولى التي ستقام بمدينة عشق أباد على مدار 3 أيام، بمشاركة 22 دولة تحت مظلة الاتحاد القاري برئاسة عبدالمنعم الهاشمي.

يرأس البعثة فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد، أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي، وتضم 9 لاعبين يمثلون القوة الضاربة، ويشارك قائد منتخبنا فيصل الكتبي في وزنه تحت 94 كجم بعد أن كان قد شارك في المرحلة الأخيرة بوزن 85 كجم، فيما يشارك يحيى الحمادي في وزن فوق 94 كجم، وزايد الكعبي تحت 94 كجم، وخلفان بالهول تحت 85 كجم، ومعه سعود الحمادي في الوزن نفسه، ومحمد القبيسي تحت وزن 77 كجم، وطالب الكربي وإبراهيم الحوسني تحت 69 كجم، وزايد المنصوري تحت 62 كجم، إلى جانب المدربين روبيرتو دي ليما، وهنريكي ريزيندي.

وتضم البعثة طارق البحري مدير إدارة الخدمات المساندة بالاتحاد، مدير جولات أبوظبي جراند سلام، ويوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية.

وأكد فهد علي الشامسي أن البطولة الآسيوية تكتسب قيمة مضافة لأنها مؤهلة للمشاركة في بطولة القارة للصالات العام المقبل، واختيار عشق أباد لاستضافة الحدث، جاء بناء على طلب اللجنة الأولمبية في تركمانستان، وتوفيرها للإمكانات المطلوبة، كما أنها فرصة مثالية لتجربة لاعبينا ومنحهم الخبرة اللازمة بالطقس والأجواء العامة لأن عشق أباد ذاتها هي التي ستستضيف بطولة آسيا للصالات العام المقبل، مشيراً إلى أن اللعبة تتطور بشكل ملحوظ في تلك البلاد، ومنحها هذه الفرصة يعطيها قوة دفع هائلة ليس في تركمانستان وحدها، ولكن في المنطقة بشكل عام.

وقال: «سوف نعقد اجتماعاً للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي على هامش البطولة، لمناقشة آخر المستجدات في أجندة الموسم الجديد، والمقترحات الجديدة فيه، فضلاً عن الاطلاع على النتائج الإيجابية التي حققتها منافسات المناطق بالقارة التي تم اعتمادها من الموسم الماضي، ونجحت في توفير المسابقات المطلوبة لتطوير مستوى اللاعبين في كل منطقة قبل التأهل للمشاركة على المستوى القاري أو العالمي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا