• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أصوات تنادي بإعادة دياكيه

براجا يطلب دعم صفوف الجزيرة بمدافع مواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

طلب البرازيلي آبل براجا المدير الفني لفريق الجزيرة من إدارة النادي البحث عن مدافع على مستوى عال، من اللاعبين المواطنين المميزين، سواء كان موجوداً في صفوف المنتخب الوطني أو خارجه، وذلك على ضوء دراسته للفريق الأول من خلال متابعة مبارياته في الموسم الماضي عبر التسجيلات.

وتأتي هذه الخطوة في محاولة من المدرب لتوفير فرص العلاج الناجع لمشكلة الدفاع التي عانى منها الفريق في المواسم السابقة، وتوفير الحلول المناسبة للتعامل معها بنجاح، لاسيما بعد أن انتقل اللاعب جوسيلي داسيلفا إلى الدوري الصيني.

وكان الجزيرة قد بدأ في جهود العلاج لمشكلته الدفاعية بالتعاقد مع بشير سعيد قلب الدفاع لاعب الأهلي الدولي السابق في مرحلة الانتقالات الشتوية، ثم التعاقد مع فارس جمعه قلب دفاع العين، والذي كان قد دخل في مرحلة الأشهر الستة المسموح للاعب فيها بالتفاوض مع أندية أخرى دون أن يجدد له نادي العين.

ومن المعروف عن براجا، الذي سبق له العمل مع الجزيرة لمدة 3 سنوات وفاز معه بـ 3 ألقاب هي كأس الخليج العربي، وثنائية الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، أنه يجيد استغلال قدرات اللاعبين بعد اختيارهم، وإليه يرجع الفضل في اختيار ورفع مستوى الظهيرين عبد الله موسى، وخالد سبيل، وأيضاً في اختيار الدولي خميس إسماعيل في سن مبكرة من منتخب الشباب، والتأكيد على أن هذا اللاعب سوف يكون من العناصر المهمة في الجزيرة والمنتخب الوطني.

في سياق متصل بدأت بعض الأصوات تطالب المسؤولين بالنادي بعودة اللاعب إبراهيما دياكيه إلى صفوف الفريق إذا كان ذلك متاحاً، وذلك بالطبع في حالة موافقة نادي العين الذي يمتد عقد اللاعب معه لموسم آخر، وتربط دياكيه علاقة مميزة بجماهير الجزيرة بعد أن قضى بالنادي أكثر من 10 سنوات، وساهم بشكل لافت في تحقيق كل إنجازات الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا