• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي للإعلان عن الصفقات الجديدة

العين يخوض أربع مباريات قوية في معسكر النمسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

العين (الاتحاد)

أكد ناصر الجنيبي، مدير فريق العين، اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بتحضيرات فريق الكرة للموسم الكروي المقبل، وفقاً للبرنامج الإعدادي الذي وضعه المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش مع نهاية الموسم المنقضي، والذي سيستهله الفريق بمرحلة التجمع الداخلي في العاشر من شهر يوليو المقبل على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين وستتخلله الفحوص الطبية للاعبين إلى جانب برامج تدريبية خاصة باستعادة اللياقة البدنية.

وقال الجنيبي: إن بعثة فريق العين ستغادر إلى النمسا، مقر معسكر الفريق الخارجي، مساء يوم السبت الموافق 18 من شهر يوليو القادم، حيث يخوض الفريق هناك أربع مباريات ودية أمام لوكوموتيف الأوزبكي يوم 26 يوليو وهال سيتي الإنجليزي 29 من الشهر نفسه، والهلال السعودي في الثاني من أغسطس، وأخيراً السد القطري في الخامس من نفس الشهر.

وتابع: «تقرر أن تتجه بعثة العين من النمسا إلى المغرب مباشرة في السادس من شهر أغسطس المقبل لمواجهة الوداد البيضاوي بطل الدوري المغربي في مباراة كأس السوبر الإماراتي والمغربي، قبل أن تعود البعثة إلى الدولة في التاسع من نفس الشهر للانخراط في البرامج الخاصة بتجهيزات الفريق لمواجهة السوبر المحلية والمقررة أمام النصر في الخامس عشر من أغسطس».

وتعليقاً على سؤال حول موعد الإعلان عن صفقات النادي الجديدة للموسم القادم، قال: «سياسة العين في التعامل مع وسائل الإعلام خلال فترة المفاوضات واضحة ولا تعتمد مبدأ التسرع والاستعجال في الكشف عن التفاصيل إلا بعد إتمام الصفقات. وفي اعتقادي أن الأخبار التي ترتبط بتعاقدات الأندية إن كانت شائعات أو صحيحة دائماً ما تضر بالمفاوضات».

وأضاف: «المؤكد أن بعثة الفريق التي ستغادر إلى المعسكر الخارجي ستتضمن قائمة جميع اللاعبين بمن فيهم الأجانب والذين سيدافعون عن شعار نادي العين في الموسم الكروي القادم، وسيتم الإعلان عن صفقات النادي الجديدة عبر مؤتمر صحفي سينعقد خلال الفترة القادمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا