• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«برق الإمارات» تخصص 41 ألف درهم لأفضل لاعب في منتخبنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

أبوظبي (وام) - أعلنت مؤسسة “برق الإمارات”، تخصيص مبلغ 41 ألف درهم، تيمنا بـ”اليوم الوطني” لأفضل لاعب في صفوف منتخبنا خلال المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج الحادية والعشرين أمام العراق في حال التتويج باللقب. وقال خالد صفر الهرمودي مدير عام المؤسسة إن هذه المبادرة من جانب “برق الإمارات” تأتي تشجيعا للاعبي منتخبنا كي يقدموا كل إمكاناتهم ويبذلوا أقصى جهدهم للتتويج بهذا اللقب والعودة بالكأس الغالية إلى أرض الإمارات.

وأكد أن هذه المبادرة الرمزية تأتي انسجاما مع المبادرات الاجتماعية التي تحرص المؤسسة على المشاركة فيها إدراكا منها لأهمية الارتباط بقضايا المجتمع وأفراحه وكل ما يشغله ..وقال إن هذه المبادرة وغيرها من المبادرات التي قدمتها جهات إماراتية عديدة تجسد بصدق روح المواطنة وحب الوطن والالتفاف حول قيادته في كل الأوقات.

وأعرب عن أمله في أن يحقق منتخبنا كل طموحات وأماني أبناء الإمارات الذين يتابعونه من كل مكان وحرصوا على التواجد في المنامة لتشجيعه ويتمنون له التوفيق في هذه المهمة. وأكد أن الروح الرياضية التي يتحلى بها أبناء الإمارات في جميع المواقف والمناسبات تظل العنوان الرئيسي التي نحرص على التمسك بها في جميع المجالات والمناسبات الرياضية وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا