• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أهدى الإنجاز إلى محمد بن زايد

الحمادي يفوز بذهبية «الوزن المفتوح» للجو جيتسو في «أولمبياد الضباط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أهدى يحيى الحمادي فوزه بالميدالية الذهبية للوزن المفتوح في بطولة الجو جيتسو ضمن أولمبياد نادي الضباط الرمضاني بنسخته الـ 19 إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مثمنا الدعم الذي يقدمه سموه له ولجميع لاعبي المنتخب الوطني للجو جيتسو، مشيرا إلى أن هذا الدعم والاهتمام ليس غريبا على قيادتنا الرشيدة.

وحصد أبطال الإمارات 17 ميدالية ملونة في ختام منافسات الجو جيتسو التي أقيمت على مدار يومين في صالة المقطع بنادي الضباط، وقام بتتويج الفائزين الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، بحضور الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة العليا، وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد، وفهد غريب الشامسي المدير التنفيذي لشركة «امرك» وصلاح السلومي مدير البطولة.

وتصدر أبطال الإمارات البطولة بـ 17 ميدالية عبارة عن 5 ذهبيات و7 فضيات و5 برونزيات، فيما حلت بريطانيا بالمركز الثاني برصيد 9 ميداليات، وجاءت روسيا في المركز الثالث بـ 6 ميداليات.

وفاز بطلنا يحيي منصور الحمادي بذهبية الحزام البني للوزن المفتوح، وحاز البريطاني ريكاردو ايفانجلاستو ذهبية الحزام الأسود للوزن المفتوح.

وأسفرت نتائج المباريات عن فوز يحيي الحمادي بالميدالية الذهبية في الوزن المفتوح للحزام البني، ونال فيبديهات روت من الهند الميدالية الفضية وحصل خالد وليد مرعي من سوريا على الميدالية البرونزية، وحقق أحمد شاكر عبيد من سوريا ذهبية الحزام الأزرق لوزن 80 كجم وفاز حمدان البلوشي بالميدالية الفضية ونال كوبارورف من روسيا الميدالية البرونزية. وفي فئة الحزام البني الوزن المفتوح، توج الكيني محمد الكاتو بالميدالية الذهبية في وزن 90 كجم للحزام الأزرق ونال محمد سالم الشامسي الفضية وحصل اكان الييف من أذربيجان على الميدالية البرونزية، وفاز سامي محمد من اليمن بذهبية وزن 70 كجم في الحزام الأزرق، ونال هديتات ممادووف من أذربيجان الميدالية الفضية وحقق سيف القبيسي البرونزية. وعقب نهاية المنافسات، أعرب فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو عن سعادتهم بالمشاركة في أولمبياد نادي الضباط، مشيرا إلى أن نادي ضباط القوات المسلحة لديه نفس استراتيجية اتحاد الجو جيتسو في خلق الشراكات الناجحة مع المؤسسات والشركات بما يخدم الرياضة في الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا