• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد فوزه بالألقاب الـ 3 الرئيسية لـ «فولفو المحيطات»

«أبوظبي» يغرد بجائزتي «شافهازون» و«الأربعينيات الهوجاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

«ألفيميديكا» يفوز بتكريم «أبوظبي لمهارات الملاحة البحرية»

أبوظبي (الاتحاد)

احتفل فريق أبوظبي للمحيطات، بطل سباق فولفو، بالألقاب والانتصارات المتميزة التي أحرزها خلال السباق حول العالم، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة جوتنبرج السويدية أمس الأول.

وحصد «فريق أبوظبي للمحيطات»، الذي يمثل الإمارات ويحظى بدعم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، الألقاب الرئيسية الثلاثة للسباق الذي يمتد تاريخه إلى 40 عاماً وهي صدارة الترتيب العام، وقطع أطول مسافة خلال 24 ساعة، ولقب سلسلة سباقات الموانئ، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل مراسل على متن اليخت.

وكان الفريق حصد لقب تحدي «آي دبليو سي شافهاوزن» لأطول مسافة يقطعها القارب خلال 24 ساعة، بعد اجتياز اليخت «عزام» رحلة خطيرة عبر المحيط الجنوبي قبل التفافه مباشرة حول رأس كيب هورن، كما نجح الفريق أيضاً الفوز بجائزة «الأربعينيات الهوجاء» لتسجيله أقصر زمن في قطع المسافة بين رأس الرجاء الصالح بجنوب إفريقيا ورأس كيب هورن في الطرف الجنوبي من أميركا الجنوبية بين المرحلتين الثانية والخامسة.

وعلاوة على سلسلة الجوائز التي حصدها فريق أبوظبي للمحيطات، استحق المراسل الصحفي الأميركي مات نايتون جائزة أفضل مراسل على متن اليخت، والبالغ قيمتها 20 ألف يورو، من قبل لجنة تحكيم مستقلة تضم نخبة من الخبراء الإعلاميين المتمرسين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا