• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

تمنى مشاهدة عمر عبدالرحمن موهبة الخليج في أوروبا

أحمد بن حشر: كرة الإمارات محظوظة بـ «جيل الفن والمتعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - أكد الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم بطلنا الأولمبي، أن تأهل المنتخب إلى المباراة النهائية لـ «خليجي 21»، ثمرة اهتمام الجميع بجيل الشباب، والذي انعكس إيجاباً على مسيرته في هذا المحفل المهم، وأن كرة الإمارات محظوظة بجيل الفن والمتعة، لأنه أدخل السعادة في قلب كل إماراتي شاهد مباريات «الأبيض» في دورة الخليج.

وقال: إن وصول هؤلاء اللاعبين إلى المباراة النهائية في دورة الخليج، ليس بغريب على جيل النجاحات الذي ارتبطت إنجازات كرة الإمارات به، منذ أن لعب في الناشئين، وخلال تدرجه في المنتخبات المختلفة حتى وصوله إلى المنتخب الأول ليسير على الطريق نفسه محققاً الانتصار تلو الآخر بعزيمة لا تلين.

ووصف بطلنا الأولمبي لاعبي منتخبنا بأنهم أصحاب الكرة الحديثة الممتعة، والذين قدموا كل ما عندهم، بقيادة المهندس مهدي على الذي رسم خططه الهندسية، وطبقها على «المستطيل الأخضر»، فقادت «الأبيض» إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

وقال الشيخ أحمد بن حشر إن ثقتنا كبيرة في اللاعبين، بعد وصولهم إلى المباراة النهائية، من أجل مضاعفة الجهد بحبهم الكبير للوطن لتحقيق ما يصبو إليه كل إماراتي، ونقرأ في وجوه هؤلاء اللاعبين الحماس والغيرة على الشعار والحس الوطني، والإصرار والقتال حتى آخر لحظة، بعد أن سكبوا العرق سخياً في المنامة.

وأشار الشيخ أحمد بن حشر إلى أنه لا يختلف أحد على عمر عبد الرحمن الموهبة الفذة في صفوف منتخبنا الوطني، واللاعب المهاري الذي أقنع الجميع بإمكاناته الفنية العالية، وأن المستوى الذي ظهر به «موهبة الخليج» يؤهله للاحتراف في أوروبا، ويتمنى أن يشاهد اللاعب محترفاً في الملاعب الأوروبية بغض النظر عن المردود المالي.

واختتم بطلنا الأولمبي حديثه، مشيداً بمهدي على مدرب منتخبنا الوطني، حديث المراقبين وأن النجاحات التي حققها وسام على صدر كل مدرب مواطن وأن استعادة المهاجم أحمد خليل لمستواه المعهود في الدورة مكسب لكرة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا