• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق اليوم بمشاركة نجوم اللعبة

«ويمبلدون للتنس» حصرياً على «أبوظبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنقل اليوم قنوات أبوظبي الرياضية 3 و4 و5 و6 بطولة ويمبلدون للتنس لعام 2015، التي تنطلق بأدوارها الأولى، حيث يعيش عشاق الكرة الصفراء ولمدة أسبوعين أجواء أجمل وأروع بطولات التنس في العالم، إذ تظل البطولة في نظر كل اللاعبين، وعشاق اللعبة أهم وأعرق بطولة للتنس بين كل بطولات الجراند سلام، خصوصاً أنها تضم وتجمع صفوة اللاعبين، واللاعبات المصنفين، إضافة إلى التقاليد العريقة التي تظل حاضرة في ملاعب ويمبلدون العشبية دائماً.

وبوصف أبوظبي الرياضية الناقل الحصري للبطولة ونظراً للأهمية الخاصة بالبطولة، أوفدت إدارة أبوظبي للإعلام فريق عمل كبيراً لتغطية الحدث ونقل كل تفاصيله وكواليسه عبر استوديو تحليلي إخباري يومي، يبدأ في الثالثة من عصر كل يوم بتوقيت الإمارات ولمدة ساعة كاملة يقدم من خلاله كل التفاصيل والترشيحات والتوقعات والنتائج وجداول المباريات، وكل ما يتعلق بالحدث من موقعه في ويمبلدون، حيث يسبق مباريات كل يوم التي تبدأ من الرابعة عصراً، وتستمر عبر النقل الحي والمباشر حتى التاسعة مساء، في وجبة رمضانية ممتعة مع هذه الرياضة الجميلة.

وتزخر بطولة هذا العام بالعديد من المفارقات الفنية المثيرة، حيث تشهد صداماً متوقعاً بين رافايل نادال البطل السابق مع أحد منافسيه من الأربعة الكبار بدور الستة عشر، في نفس الوقت، يتطلع فيدرر حامل اللقب سبع مرات أن يفوز بالبطولة للمرة الثامنة في مشواره، وهو نفس السعي من قبل منافسهم الصلد ديوكوفيتش، الذي يحلم أن يتوج بطلاً في ويمبلدون للمرة الثالثة في مشواره.

وفي بطولة السيدات، تشارك الأميركية سيرينا وليامز والتشيكية بترا كيفتوفا حاملة اللقب، فيما تأتي الروسية ماريا شارابوفا في التصنيف الرابع والكندية أوجيني بوشار وصيفة بطلة 2014 في المركز 12، تبحث سيرينا للفوز بويمبلدون كي تحمل جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى في وقت واحد وهو مجد شخصي وخاص، وهو ما يعطي البطولة هذا العام مذاقاً خاصاً لها.

كل هذا وأكثر سيكون حاضراً في استوديو أبوظبي الرياضية اليومي، الذي يعرض لكل هذه المعطيات والمفردات بالتحليل المتعمق والتعليق واللقاء مع الأطراف المختلفة، التي تقدم إضاءات أوسع للأمر، كي يظل المشاهد على دراية وإحاطة تامة بما يجري في البطولة وكواليسها في موقع الحدث، حيث ستنقل أبوظبي الرياضية من خلال القنوات الأربع كل المباريات، التي تجري في البطولة سواء المصنفة أو التمهيدية منها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا