• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«نايف» و «شمر» يتصدران منافسات الخيول العربية بمهرجان ليوا الدولي

تحدي السيارات على تل مرعب يشتعل في 30 ألف متر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

إيهاب الرفاعي

تنطلق اليوم قمة التحدي والإثارة في منافسات السيارات المقامة ضمن فعاليات مهرجان ليوا الدولي 2014، حيث تشهد تلال مرعب منافسة قوية بين عشاق التحدي والمغامرة والرغبة لاعتلاء أحد أعلى التلال الرملية في العالم لأقوى متسابقي السيارات من داخل الدولة وخارجها، وسط اهتمام وحضور إعلامي من مختلف وسائل الإعلام العالمية المسموعة والمقروءة، التي حرصت على متابعة مهرجان ليوا الدولي 2014 ونقل أحداثه وفعالياته إلى مختلف دول العالم.

وأعلن متسابقون من مختلف دول العالم تحديهم لتسجيل أرقام قياسية جديدة بأسمائهم فوق أعلى التلال الرملية في العالم.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أنهت استعداداتها للحدث على مساحة تزيد على 30 ألف متر مربع، ليشهد موقع تل مرعب في مدينة ليوا بالمنطقة الغربية العرس الصحراوي العالمي وسط أحدث التجهيزات التي تم إنشاؤها خصيصا لهذه البطولة من قبل عدد من الشركات العالمية المتخصصة في هذه المجالات.

وشدد عبدالله بطي القبيسي مدير نادي الغربية الرياضي على ضرورة التزام المتسابقين بشروط الأمن والسلامة بجانب اتخاذ كافة الاحتياطيات التي أكدت اللجنة على ضرورة الالتزام بها والتي تتفق مع المعايير الدولية في هذه السباقات، مؤكداً أن هناك لجاناً فنية ستقوم بفحص السيارات المشاركة والتأكد من مدى التزامها بالشروط والمعايير الموضوعة من قبل اللجنة وأن أي مخالفة للوائح والنظم، ستواجه بإلغاء مشاركة المتسابق.

وقال القبيسي: سيتم إقامة كرنفال جماهيري ضخم تتخلله بعض العروض للألعاب النارية والاستعراضات التي ستضيء ليل تل مرعب، بالإضافة إلى العروض الشيقة التي تلقى إقبالا كبيرا من الجماهير التي تحرص على متابعة الحدث، كما أن هناك مجموعة من المفاجآت المتميزة والمثيرة ستكون في انتظار الجماهير الغفيرة من عشاق رياضة التحدي والمغامرة، إضافة إلى عدد كبير من السياح الأجانب الذين جاؤوا خصيصاً للتمتع بهذا الحدث العالمي الفريد من نوعه.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اتخذت جميع الاستعدادات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي، وخروجه بالشكل المتميز الذي يتناسب ومكانة واسم الإمارات، حيث وفرت المخيمات الحديثة لاستقبال الأفراد والعائلات، مع تجهيزها بكل الاحتياجات الضرورية والترفيهية، لإضفاء جو من المتعة على محبي وعشاق رياضة التحدي والمغامرة، خصوصاً الوفود القادمة من الدول الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا