• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

استقبل الحمودي الحاصل على شهادة الدكتوراه

حاكم الفجيرة يقدم واجب العزاء في وفاه الزيودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

الفجيرة (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة واجب العزاء في وفاة المغفور له عبد الله علي الزيودي في مدينة دبا الفجيرة الذي وافته المنية صباح أمس.

وأعرب صاحب السمو حاكم الفجيرة، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الردة في دبا الفجيرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

حضر مراسم العزاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، ومحمد أحمد اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي. كما قدم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة واجب العزاء في وفاة المغفور له عبدالله علي الزيودي الذي توفي صباح أمس.

وعبر سمو ولي عهد الفجيرة خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة دبا الفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيد سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام تعازيه لأسرة وذوي الفقيد.

إلى ذلك، استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أمس في قصر الرميلة الرائد الدكتور عبدالله علي أحمد الصغيري الحمودي، وهنأه على حصوله على درجة الدكتوراه في إدارة الأزمات والطوارئ من جامعة سالفورد مانشستر في بريطانيا.

وقد استمع سموه إلى شرح مفصل حول رسالة الدكتوراه التي حصل عليها الصغيري متمنيا له التوفيق في عمله. بدوره شكر الحمودي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على هذا الاستقبال وعلى دعم سموه البارز والمستمر لطلبة إمارة الفجيرة في جميع المراحل الدراسية، مؤكدا أن توجيهات سموه ودعمه اللامحدود هو المحفز الأهم له للعمل في خدمة الوطن.

حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا