• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بني ياس في صدارة دوري الطائرة

الجزيرة يعرقل الشباب والعين يعبر الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

اعتلى بني ياس صدارة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بعد فوزه على حتا 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة المعهد البترولي ضمن الجولة السادسة عشرة، رافعا رصيده إلى 36 نقطة مغردا في القمة بفارق نقطة عن العين والشباب.

ونجح «السماوي» في صيد أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث أجهض مغامرات الفريق الحتاوي بعد تقدمه في الشوط الأول ليعود بني ياس في الأشواط الثلاث إلى أجواء المباراة ويقلب الطاولة وخصوصا أن حتا عُرف بتخصصه في إسقاط الكبار لينجح بني ياس فيما سعى إليه بتصدره المسابقة التي أنعشت آماله وخصوصا أن القلعة السماوية تسعى للاحتفاظ بدرع الدوري الذي فاز به الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخ اللعبة.

وأشعل الجزيرة القمة بعبوره الشباب 3/2 في المباراة التي أقيمت بالصالة الخضراء بعد لقاء ماراثوني نجح خلاله « فخر أبوظبي» في تحويل تأخره في الشوطين الأول والثاني إلى فوز بالثلاثة ليحبس الشوط الخامس أنفاس لاعبي الفريقين ليحسمه « فخر أبوظبي» بنتيجة 17/15 وسط دهشة لاعبي « الجوارح» وخصوصا بعد تقدمهم في الشوطين الأول والثاني ليقلب المنافس الطاولة على الجميع في ثلاثة أشواط متتالية وبالتالي يعرقل الجزيرة الشباب الذي دخل المباراة من أجل تعزيز صدارته.

ومنحت نتيجة المباراة الجزيرة نقطتين ليرفع رصيده إلى 24 نقطة فيما منحت الشباب نقطة واحدة والذي رفع رصيده إلى 35 نقطة. أدار مباراة الشباب والجزيرة طاقم مكون من الدوليين محمد أحمد الشامسي وعلي حميد. كما فاز العين على الأهلي 3/صفر في المباراة التي أقيمت بالصالة الحمراء، ليرفع «الزعيم» رصيده إلى 35 نقطة فيما تجمد رصيد «الفرسان» عند 23 نقطة لتشهد الجولات المقبلة تنافسا ساخنا بين الثلاثي بني ياس والعين والشباب من أجل الحصول على درع الدوري بعد أن ارتدى قفاز التحدي لتحقيق الطموح المطلوب.

وفي الصالة البرتقالية واصل الرمس مفاجأته حينما نجح في كسب موقعة « القاع» بعبوره عجمان 3/صفر، مؤكدا أن فوزه على الوحدة في الجولة السابقة لم يأت من فراغ ليجنى الفريق ثمار تألق لاعبيه وخصوصا بدر المناعي الذي واصل مشهد تألقه، ليختلف أداء الفريق شكلا ومضمونا عن الدور الأول رافعا رصيده إلى 9 نقاط مودعا نزف النقاط الذي لازم أبناء الرمس خلال المواسم الماضية فيما تجمد رصيد « البرتقالي» عند 5 نقاط، ليواصل عجمان في الوقت نفسه نزف النقاط.

وتنطلق الجولة السابعة عشرة يوم الجمعة المقبل بإقامة 5 مباريات دفعة واحدة، حيث يحل النصر ضيفا على العين، فيما تستضيف صالة المعهد البترولي لقاء بني ياس مع الوصل ويلتقي بصالة الظهرة فريقا حتا والشباب فيما يحل الرمس المتألق ضيفا على الجزيرة ويستضيف عجمان فريق الوحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا