• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

جوكيكا: أنظر إلى أبعد من تفادي الهبوط!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

خالف جوكيكا مدرب حتا، رأي لاعبيه الذين تحدثوا عقب المباراة حول أهمية النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط، وضمان البقاء في «المحترفين»، موضحاً أن التفكير في هذا الأمر لن يسهم في تطوير الفريق، وقال: لا يجب أن نفكر في مسألة البقاء بالدوري، وعلينا أن نعمل من أجل تطوير أدائنا والنظر إلى المستقبل، صحيح أننا نلعب جيداً، ولكن نحتاج إلى المزيد من العمل في التمريرات وصناعة الفرص.

وأضاف: بعد فترة قصيرة قضيتها مع الفريق، فإن الأجواء جيدة للغاية، وهناك فرصة أمامنا لتطوير أنفسنا، وأن نحصد الإشادة، حيث نرى الجميع يتحدثون مثلاً عن ماهر جاسم بعد المباراة، وعن أداء المدافع محمود حسن، وهو في هذه السن، يقدم مستويات مميزة، وعلينا التفكير لأبعد من مسألة تفادي الهبوط فقط.

وتحدث العديد من لاعبي حتا حول مسألة البقاء في الدوري، وأوضح خميس العجماني، أن النقاط الثلاث مهمة للغاية للبقاء في المنطقة الدافئة، وقال: بالنظر لنتائج هذه الجولة، فإن النقاط جيدة للغاية وتدعم موقفنا، وأيضاً الفوز على فريق بحجم النصر يرفع من معنوياتنا، ويجعلنا نتطلع إلى المستقبل بطموحات أكثر تفاؤلاً.

فيما أكد البرازيلي باستوس أن حتا أعلن عن نفسه بهذا الفوز، وحقق المطلوب منه وأكثر، وقال: الهدف الأول البقاء في الدوري وعدم الهبوط، وحالياً وضعنا جيد للغاية، ونأمل أن نستفيد من النقاط الثمينة في بقية المشوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا