• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

تقديراً لإنجازاته في مجال الضيافة

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يفوز بجائزة ماجيستك فالكون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فاز فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، بجائزة «ماجيستك فالكون» كأفضل فندق على مستوى القارات الخمس، تقديراً لإنجازاته في مجال الضيافة والسياحة خلال عام 2016.

وتقدم هذه الجائزة للشركات والمؤسسات الفندقية والترفيهية المرموقة التي تلبي متطلبات ومعايير الجودة والتميز.

وقالت إدارة الجائزة إن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، يعتبر من أهم مؤسسات الضيافة في دولة الإمارات، وتم اختياره لنيل هذه الجائزة تقديراً لإنجازاته الكبيرة طوال عام 2016.

وقال الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي، رئيس مجلس إدارة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، في تصريح للصحافيين بهذه المناسبة «يسعدنا كثيراً الفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي تجيء تقديراً لفريق العمل وإدارة الفندق والنادي، والتي تحرص باستمرار على تقديم الأفضل والأجود لجميع الضيوف والنزلاء والأعضاء، وكذلك مواكبة التطوير والتدريب المتواصل لتطبيق أرقى معايير الضيافة الفندقية والخدمات لشتى المناسبات الرسمية والاجتماعية والمؤتمرات والأنشطة بأنواعها».

وأضاف الكعبي «يعد الفندق الوحيد على مستوى القارات الخمس الذي ينال هذه الجائزة منذ تأسيس الفندق قبل 19 عاماً، والتي تعتبر تتويجاً لجهود فريق العمل في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، وحرصه على مواصلة تحسين وتطوير خدماته عاماً بعد عام لتقديم التميز في أعلى مستوياته». وأكد أنه تم الحصول على الجائزة اعتماداً على معايير متعلقة بالجودة والتميز في خدمة العملاء وخدمات الضيافة، حيث قامت لجنة من الجائزة بتقييم هذه المعايير بالفندق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا