• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

محمد بن سلطان بن خليفة يعتمد الفعاليات المصاحبة لتحدي الزوارق

الفورمولا-1 تتحول إلى مهرجان عائلي في كاسر الأمواج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بمباركة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، اعتمد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للنادي، جدول الفعاليات المصاحبة لبطولة العالم لزوارق الفورمولا-1، التي ستقام ابتداء من يوم الغد وتستمر حتى الجمعة، في الجولة قبل الأخيرة من البطولة على مسرح كاسر الأمواج.

وأكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة تركيز النادي الدائم على الأبعاد الاجتماعية من خلال المنافسات والبطولات التي ينظمها، وذلك بتعزيز حضور الجماهير، ما يتماشى مع استراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي من استراتيجية عامة لكل الأحداث الرياضية في الإمارة.

وينظم النادي ركناً تراثياً من خلال الحدث، إضافة إلى حضور معرض للأدوات البحرية، إلى جانب القرية الترفيهية للأطفال، الأمر الذي يحول الجولة قبل الأخيرة من مونديال زوارق الفورمولا-1 إلى مهرجان عائلي بالدرجة الأولى.

وبدأ العد التنازلي لانطلاق أقوى وأشهر بطولة بحرية في إمارة أبوظبي، والتي تنطلق يومي الخميس والجمعة، لتسجل الإمارة حضورها للموسم الثالث والعشرين في تاريخ العاصمة أبوظبي.

ويشهد السباق مشاركة وحضور ثمانية عشر زورقاً، هي الشريحة الأفضل والمتميزة في سباقات البحر، وليكون كاسر الأمواج مسرحاً لانطلاق تحدي وإثارة هذه الزوارق في تمام الثالثة والنصف ظهراً، وعلى مدار يومين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا