• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«الشطرنج» يحتفل باليوم الوطني في سفارتنا بأرمينيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

شارك اتحاد الشطرنج في احتفال اليوم الوطني ال 45 الذي نظمتها سفارة الدولة لدى جمهورية أرمينيا حيث تم عرض كتاب الرحلة التاريخية إلى أرمينيا التي قام بها وفد الاتحاد، والاطلاع على التجربة الأرمينية في إدخال الشطرنج للمدارس على الزوار كما تم توزيع الهدايا الشطرنجية.

تخلل الاحتفال العديد من العروض الوطنية منها عرض فيديو يحكي تاريخ الإمارات، وثمن الدكتور جاسم القاسمي سفير الدولة لدى جمهورية أرمينيا زيارة فخامة سيرج سركسيان رئيس جمهورية أرمينيا التي قام بها في وقت سابق للإمارات مما عكس عمق العلاقات بين البلدي.

وأعرب القاسمي عن شكره وامتنانه للمستشار سعيد المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد لمشاركتهم احتفالات سفارة الدولة لدى أرمينيا باليوم الوطني ال 45.

حضر الحفل معالي ادوارد نالبنديان وزير خارجية أرمينيا ممثلا عن رئيس جمهورية أرمينيا، ومعالي سورين كارايان - وزير التنمية الاقتصادية والاستثمارات ومعالي هرانوش هاكوبيان - وزيرة المغتربين ومعالي أرمين كيفوركيان -رئيس ديوان رئيس الجمهورية وناب رئيس البرلمان الأرمني ورئيسة لجنة الصداقة الإماراتية الأرمنية.

وأشاد المستشار سعيد المقبالي بالاحتفالية والحضور رفيع المستوى والفقرات المتميزة، وقال، هذا ليس بغريب على الدكتور جاسم القاسمي سفير الدولة لدى جمهورية أرمينيا فقد عودنا دوماً على التميز، مؤكداً حرص الاتحاد على المشاركة في مثل هذه الفعاليات الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا