• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  06:16    مسعود البرزاني رئيس إقليم كردستان العراق: بغداد الآن "دولة طائفية" وليس دولة ديمقراطية        06:17     البرزاني: ماضون قدما في الاستفتاء    

«السباحة» يوزع الحقائب الإدارية في اجتماعه الأول

«الهيئة» تعتمد فريق عمل لتقييم الاتحادات الأولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

معتصم عبد الله (دبي)

وزع اتحاد السباحة حقائب مجلس الإدارة في الاجتماع الأول للمجلس المنتخب للدورة الجديدة 2016- 2020 والذي عقد أمس بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي برئاسة عادل المرزوقي وبحضور عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة، وخالد آل حسين مدير إدارة الرياضة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد خالد مراد المازمي، ومحمد سعيد المهيري، عبيد أحمد الجسمي، عبيد أحمد الكعبي، عبدالله الوهيبي، ومريم عبيد الشامسي.

وخاطب الدوسري الاجتماع ناقلاً تحيات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وإبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة، متقدماً بالتهنئة لمجلس إدارة الاتحاد الجديد على ثقة الجمعية العمومية والأندية الأعضاء، مشيداً بدور عمل المجلس السابق، وطالب أعضاء المجلس في الدورة الجديدة ترجمة ثقة العمومية بتقديم الأداء الأفضل خلال السنوات الأربع من عمر المجلس.

ونوه الدوسري إلى ضرورة حرص أعضاء المجلس الجديد على التواجد في المحافل الدولية من خلال البطولات المختلفة وعضوية لجان الاتحاد الدولي والاتحادات القارية والإقليمية، مشيداً بدور العنصر النسائي في الدورات الانتخابية السابقة، وكشف الدوسري عن اعتماد الهيئة فريق عمل لتقييم عمل الاتحادات الأولمبية حيث يقوم الأخير بزيارات ميدانية للاتحادات من أجل عرض آلية التقييم والمتابعة لعمل الاتحاد المعني، وشدد على ضرورة تركيز عمل الاتحاد في الدورة الجديدة على تطوير الجوانب الفنية للعبة ودعم انتشارها بالشكل المطلوب، لافتاً إلى أهمية تنقيح اللوائح والنظم الإدارية.

في المقابل، أوضح خالد آل حسين رئيس فريق عمل تقييم الاتحادات أن تقارير عمل الفريق عن نشاط كل اتحاد ستكون بصورة دورية مرتين خلال كل عام (نصف سنوية وسنوية)، وذلك من خلال الملاحظات المقدمة للاتحادات مشدداً على أهمية التعاون مع فريق عمل التقييم، ونوه آل حسين إلى أهمية تعامل الاتحاد المنتخب في دورته الجديدة مع الهيئة من خلال البوابة الإلكترونية والتي تتيح لأعضاء الاتحاد الاطلاع على المراسلات بين الطرفين.

من جانبه، أثنى عادل المرزوقي على دعم الهيئة للاتحادات الرياضية، مشيداً بدور عمل مجلس الإدارة السابق، ومؤكداً عزم الاتحاد في دورته الجديدة أن يكون على قدر المسؤولية في ظل التعاون الوثيق بين أعضاء المجلس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا