• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

النعيمي يهنئ منتخبنا بالفوز على الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

عجمان (وام) - هنأ صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، منتخبنا بمناسبة فوزه على شقيقه الكويتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول في نصف نهائي كأس الخليج الحادية والعشرين المقامة حالياً في مملكة البحرين وتأهله إلى المباراة النهائية أمام نظيره العراقي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموهما مع معالي عبدالرحمن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس بعثة الإمارات في دورة الخليج، وأشاد سموهما بالأداء البطولي والفني العالي الذي قدمه منتخب الإمارات بقيادة المدرب المواطن مهدي علي، وأعربا عن ارتياحهما لأداء المنتخب والانسجام الواضح بين اللاعبين ومؤازرة بعضهم بعضاً.

وثمن صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده دور القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في توفير الإمكانات كافة لدعم المنتخب.

كما بارك سموهما للجهاز الفني واللاعبين وشعب الإمارات الوصول إلى النهائي، متمنيين للمنتخب الفوز بالمباراة النهائية والحصول على اللقب.

من جانبه، أعرب معالي عبدالرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على دعمهما المتواصل للرياضة الإماراتية، وعلى وجه الخصوص كرة القدم، مؤكداً أن هذا الدعم سيكون له بالغ الأثر على تطور اللعبة في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا