الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي تكرم أولياء أمور الطلاب الملتزمين مرورياً

شرطة أبوظبي تكرم أولياء أمور الطلاب الملتزمين مرورياً
4 سبتمبر 2018 18:51

كرمت "شرطة أبوظبي" ممثلة في دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية عدداً من أولياء أمور الطلاب والطالبات الملتزمين بقوانين وقواعد السير والمرور ضمن حملة التوعية تحت شعار "خلونا نعبر" و وزعت قسائم هدايا عليهم تحفيزاً لهم على تعزيز سلامة و أمن الطلاب والطالبات مرورياً.
وأوضح المقدم صلاح عبدالله راشد الحميري نائب مدير إدارة مرور أبوظبي بمديرية المرور والدوريات أن دورية السعادة تهدف إلى تحقيق علاقة إيجابية مع مختلف فئات المجتمع وتتبنى أسلوب الترغيب في الدعوة إلى الالتزام بقواعد السير والمرور وترسيخ فكرة المكافأة بدلاً عن المخالفة.
و أكد حرص شرطة أبوظبي على انتهاج أفضل وأرقى النظم والآليات لنشر وتعزيز الثقافة المرورية لدى مختلف شرائح المجتمع، من خلال البرامج بما يعزز من ضبط أمن الطرق والحفاظ على الأرواح والممتلكات.
وتنفذ مديرية المرور والدوريات حملة "خلونا نعبر" بالتعاون مع الشركاء وهم دائرة النقل ودائرة التعليم والمعرفة ودائرة تنمية المجتمع ومواصلات الإمارات و شركة ساعد للأنظمة المرورية وإدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة في شرطة أبوظبي وتستهدف شرائح المجتمع المدرسي من الطلاب وذويهم و إدارات المدارس وسائقي ومشرفي الحافلات المدرسية.
تهدف الحملة إلى تعزيز سلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد وتطوير أدائهم وتأهيلهم والتزامهم نحو المجتمع بمقاييس السلامة والأمان، واحترام قواعد المرور وأنظمة السلامة المرورية وآداب الطريق.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©