• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«السنافر» أحبطوا « شرشبيل» في «دبي للتسوق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

انطلق أول من أمس الجمعة العرض المسرحي العالمي الأول لـ «السنافر» الذي يستمر حتى يوم غد الاثنين، ضمن فعاليات الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق وسط حضور كبير من العائلات والأطفال الذين استمتعوا بعروضهم التي اقيمت في مركز دبي التجاري العالمي، حيث عاشوا مغامرة جديدة مع الشخصيات التي يعشقونها، «بابا سنفور، ومفكر، ومغرور، وكسول، وسنفورة»، وبقية السنافر وهم يتكاتفون من أجل إفساد مخططات «شرشبيل الشرير» الذي حاول إفساد مهرجانهم الربيعي.

وأعرب عدد من الحضور عن سعادتهم بهذا العرض المسرحي المبهر وقالت شارلماين كرووز، من الفلبين والتي تبلغ (36 عاماً): «لقد علّم عرض السنافر ابنتي ساندرا وعمرها خمس سنوات أهميّة المحافظة على الطبيعة والدفاع عنها وحمايتها من جميع من يحاول تشويهها».

أمّا هناء من الأردن، فتحدّثت عن مدى سعادة أولادها وأولاد صديقتها التي رافقتها إلى العرض بما شاهدوه، قائلةً: «لم تفارق الضحكة وجوههم. لقد رقصوا وغنّوا وأمضوا وقتاً ممتعاً جدّاً مع شخصيّاتهم المفضلة».

ومن جهته، يقول عمر من كندا وقد اصطحب أولاده الثلاثة لمشاهدة «السنافر»: «أشكر مهرجان دبي للتسوّق على هذا العرض الرائع، لما يتضمّنه من دروس مفيدة تفيد الصغار والكبار بطريقة مسلية وسط أجواء من الرقص والغناء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا