• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م
  10:21    الجيش العراقي يعلن أنه أكمل "فرض الأمن" في كركوك    

طموحات كبيرة للزورق الأزرق في الظهور الأول

فيكتوري 77 يسجل أفضل توقيت في التجارب الحرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

إيفيان (الاتحاد)

سجل فيكتوري 77 بقيادة الأميركي شون تورنتي بداية رائعة في منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة الفورمولا- 1، عندما احتل المركز الأول في التجارب الحرة التي جرت أمس في الفترة الصباحية، مسجلاً أفضل توقيت في مسار كورس السباق، والتي تصل مسافتها إلى 2080 مترا بزمن قدره 47.50 ثانية.

ولامس الزورق المياه للمرة الأولى أمس، حيث شد الأنظار مع الانطلاقة بلونه الأزرق الزاهي الذي يميز فريق الفيكتوري تيم عن جميع الفرق، حيث انطلق أولاً، بعد رفع العلم الأخضر في انطلاق التجارب الحرة، التي حرص على حضورها الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بطلا العالم في سباقات الفئة الأولى واكس كات والفئة الثالثة واللذين وصلا لمتابعة الحدث قبل يومين، وتفقد الترتيبات والتجهيزات للفريق في مشاركته الأولى.

ويأمل فيكتوري 77 في تحقيق الفوز والانتصار واعتلاء منصة التتويج في أول ظهور للزورق الأزرق في منافسات البطولة، وذلك عندما يعلو هدير المحركات مع انطلاقة السباق الرئيسي لجائزة فرنسا الكبرى.

وكانت مؤسسة الفيكتوري تيم قد أعلنت مؤخراً انضمامها إلى أسرة سباقات الزوارق السريعة -الفورمولا 1- رسميا هذا الموسم، والتعاقد مع المتسابق الأميركي شون تورنتي متصدر الترتيب العام برصيد 20 نقطة، بعد تألقه في منافسات جائزة قطر 2015 وفوزه بالمركز الأول، لتبدأ مرحلة جديدة متطلعة للتميز في هذا المجال بعدما اشتهرت ولسنوات طويلة بالإنجازات المدوية في عالم سباقات الزوارق السريعة -الفئة الأولى- واكس كات والفئة الثالثة، والتي حققت فيها أروع الإنجازات.

كما حرص سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، على الاطمئنان على مشاركة زورق المؤسسة في ظهوره الأول في المنافسات خلال اتصال هاتفي مع عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا