• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

تغلب على «المقام» في النهائي

«بلاتينيوم» بطل «روح الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

العين (الاتحاد)

أحرز «بلاتينيوم» لقب بطولة بن حم «روح الاتحاد»، التي اختتمت مساء أمس الأول على ملاعب نادي المقام في العين، بتغلبه على «المقام» 2 -1 في النهائي، وجاء «الجالية المغربية» ثالثاً على حساب «نعمة» 3 -1 وأقيمت على مدار 21 يوماً تحت رعاية الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بمشاركة 12 فريقاً.

شهد المباراة النهائية وحفل الختام الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة، والمهندس خالد الدرعي الإداري في شركة نادي العين للاستثمار، ومجموعة من المسؤولين عن النشاط الرياضي في مدينة العين، وبعض الشخصيات العامة وعدد كبير من الجمهور، خاصة فئة الشباب وعشاق اللعبة في العين.

ومن جانبه، هنأ الشيخ ابن حم الفرق الفائزة في البطولة، مشيداً بما تميزت به من روح المنافسة، متمنياً للفرق التي لم يحالفها الحظ التوفيق في البطولات القادمة. وأشاد بدور هذه البطولات في تعميق العلاقات بين المشاركين، لما يسودها من أجواء محبة وأخوة والمنافسة الشريفة.

وشكر اللجنة المنظمة للبطولة والإعداد والمتابعة وعلى مستوى أداء الفرق والتحكيم، لافتاً إلى أن البطولة تشهد في نسخها المقبلة اتساعاً في المشاركة والتنظيم، بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة منها

وحصل أحمد خلفان لاعب بلاتينيوم على لقب أفضل لاعب في البطولة، وناصر يسلم العامري «فريق بن حم» على لقب الهداف، وسعود الكعبي حارس بلاتينيوم أفضل حارس، كما حصل ياسر المرقب على جائزة أفضل مدرب في البطولة.

وأعرب شوقي العامري مدير اللجنة المنظمة عن سعادته بما حققته بطولة ابن حم من نجاحات موجها بالشكر إلى الشيخ مسلم بن حم على دعمه ورعايته لها، كذلك نادي العين والفرق المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا