• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

يواجه الشارقة من دون أنياب هجومية

«الفرسان» يكسب 3 نقاط ويخسر 5 لاعبين !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

ضربة موجعة و«ضريبة» غالية دفعها الأهلي نتيجة الفوز على الوحدة 2-1 واستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد مرور ما يقرب من 30 يوماً لم يتذوق فيها «الفرسان» طعم الانتصارات، ولكن جاءت نتيجة الحصول على 3 نقاط مرة واحدة، من خلال هذه المباراة، على حساب خسارة 5 لاعبين دفعة واحدة يفتقدهم في مباراة الشارقة المقبلة في الجولة الحادية عشرة لدوري الخليج العربي.

وجاءت إصابة ماجد حسن وتأكد غيابه عن الفريق مدة شهر تقريباً، بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة اليسرى خلال اللقاء، وحاجته إلى فترة تأهيل تصل إلى 4 أسابيع، علاوة على غياب نجم الفريق وهدافه أحمد خليل والكوري كيونج كوون وكلاهما للإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث في المباراة نفسها، لينضما إلى الغائبين من قبل، الغاني أسامواه جيان، والبرازيلي رودريجو ليما، ليرتفع عدد المؤكد غيابهم إلى 5 لاعبين.

وهذا يعني أن الأهلي يخوض لقاء الشارقة، من دون أي مهاجم أساسي، مع الوضع في الاعتبار أن الغيابات ربما تطول لاعبين آخرين، بعدما اشتكى كل من عبدالعزيز هيكل وإسماعيل الحمادي تعرضهما لكدمات، خلال هذه المباراة لكن لم يتأكد غيابهما عن المباراة المقبلة.

من جانبه، أكد الروماني اولاريو كوزمين، أن فريقه يعاني مشاكل بالجملة تتخطى مجرد التوقف عند ركلة جزاء لم تحتسب لمصلحة فريقه، معترفاً بأنه لا يعرف كيف يعد الفريق الفترة المقبلة، في ظل هذه الغيابات والإصابات، وخلال الفترة القصيرة التي تفصل بين المباريات.

وقال: «صحيح أنه فوز مهم و3 نقاط كنا في أشد الحاجة إليها، اللاعبون برهنوا على أنهم فريق واحد وعائلة موحدة، وكان من المهم أن نفوز في المباراة، حتى تمنحنا الدفعة المعنوية للمباريات القادمة، ونظل متمسكين بأن نقدم أقصى ما لدينا داخل المستطيل الأخضر ونترك القادم للظروف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا