• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مركز إكسبو الشارقة يفتتح معرض «رمضان والعيد 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يونيو 2015

الشارقة (وام)

افتتح وليد بوخاطر النائب الثاني لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة أمس الأول فعاليات الدورة الجديدة لمعرض رمضان والعيد 2015 الذي يقام في مركز إكسبو الشارقة وتستمر فعالياته حتى 18 يوليو المقبل بمشاركة أكثر من 150 عارضا.

حضر الافتتاح عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة الى جانب عدد من أعضاء غرفة الشارقة ورجال الأعمال بالإمارة.

وأشاد عبدالله العويس بالمشاركة الواسعة وحسن التنظيم، مؤكدا دعم الغرفة لكل ما من شأنه دعم تجارة التجزئة وتنشيط الحركة التجارية وجهود القطاع الخاص في الترويج والتسويق وتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد أهمية الاحداث والفعاليات الترويجية التي تنظمها الغرفة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة ومنها مهرجان رمضان الذي يعد اقدم مهرجان للتسوق على مستوى دول مجلس التعاون والذي تتعدد فعالياته وتتنوع في كافة مناطق امارة الشارقة بهدف تنشيط قطاع التجزئة وزيادة حركة المبيعات عبر العروض التي تقدمها المراكز التجارية والاسواق في منافذ البيع المشاركة.

من جانبه، توقع سيف المدفع ان يجذب المعرض اعدادا كبيرة من الزوار، لافتا الى ان مركز اكسبو الشارقة يوفر مختلف التسهيلات للعارضين والزوار.

ويتضمن معرض رمضان والعيد معروضات من المجوهرات والاثاث والعطور والملابس وكافة احتياجات الاسرة كما تقدم وزارة الصحة فعاليات توعية صحية مجانية للجمهور إضافة الى مشاركة مميزة من شرطة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا