• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

«البداد كابيتال» توقع عقد توسعة مع «مجمع الصناعات الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقع فطين البداد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات البداد عقداً لتوسعة مصانع البداد كابيتال مع مجمع الصناعات الوطنية بمساحة نصف مليون قدم مربع، بحضور زايد البداد الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وتهدف التوسعة لزيادة حجم الأعمال ورفع كفاءة العمليات التخزينية للمجموعة بنسبة 300% خلال السنوات الخمسة المقبلة، بما يلبي احتياجات السوق الإماراتية ومتطلبات العملاء في الأسواق الخليجية والشرق الأوسط وأفريقيا، وتطوير أسواق المجموعة في أميركا وأوروبا.

وتشمل التوسعة الجديدة إنشاء مركز رئيس لإدارة تأجير وتخزين وصيانة منتجاتها من القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة والخيام المستخدمة لكل أغراض التأجير بطاقة تخزينية تبلغ 2 مليون متر مربع.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، سلطان أحمد بن سليم إن «التوسعة الجديدة تؤسس لمرحلة جديدة من النمو والتطور وتشمل إنشاء مركز لوجستي لتخزين وصيانة منتجاتها من القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة والخيام المستخدمة لأغراض التأجير ما يمكنها من تلبية متطلبات عملائها في أسواق المنطقة ويعزز عملياتها في الأسواق الأميركية والأوروبية.

وأكد على العمل مع البداد كابيتال كشريك صناعي ناجح أثبت جدارته محلياً وعالمياً ودعم الأهداف الاستراتيجية للشركة وخطتها التوسعية من خلال تقديم كافة التسهيلات اللازمة.

من جهته، قال فطين البداد إن «المجموعة تنفذ حالياً خططاً مدروسة ومتكاملة لتنمية حجم أعمالها في المنطقة موضحاً أن التوسعة الجديدة هي امتداد لبرامج ومشروعات استثمارية استراتيجية نقوم بتنفيذها ضمن خطط عملنا التطويرية التي انطلقت منتصف العام الجاري. وبدأت باعتماد أحدث نظم حلول التخطيط لموارد المؤسسات، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالمياً والبدء بإعادة الهيكلة الإدارية في شركاتها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا