• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

تتيح تسجيل المركبات وإصدار وتجديد الرخص

«ترخيص أبوظبي» تقدم خدماتها للمتعاملين في «الإمارات للسيارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وفرت إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي، خدماتها في شركة الإمارات للسيارات «مرسيدس بنز»، في شارع المطار، باستحداث مكتب يتيح الحصول على جميع خدمات الترخيص بيسر وسهولة.

وذكر العقيد سهيل الخييلي، رئيس قسم ترخيص المركبات في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، أن مكتب الترخيص الذي تم استحداثه في شركة الإمارات للسيارات «مرسيدس بنز» يوفر للمتعاملين وموظفي الشركة والمجموعة التابعة لها خدمات إصدار وتجديد رخص القيادة، وبدل تالف وفاقد، وتسجيل وإصدار وتجديد رخص المركبات، مضيفاً أن ذلك يوفر الوقت والجهد دون التوجه إلى الإدارة أو أي من فروعها المنتشرة في إمارة أبوظبي.

وقال إن الخدمات التي يقدمها المكتب الجديد عالية الجودة وبدقة وعلى وجه السرعة، لافتاً إلى أن توجه الإدارة لفتح مكاتب مماثلة خلال الفترة المقبلة يأتي مواكبة للزيادة في طلب خدمات إدارة ترخيص الآليات والسائقين ترجمة لرؤية حكومة أبوظبي بتوفير الخدمات للمواطنين والمقيمين أينما كانوا، داعياً الشركات الأخرى إلى المبادرة لاقتراح استحداث مكاتب للترخيص للاستفادة من مزايا سرعة الحصول على الخدمات بكل سهولة.

واعتبر كمال الرفيع، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات، استحداث شرطة أبوظبي مكتباً للترخيص في الشركة خطوة تسهم في تحسين الخدمات وتوفير الوقت والجهد للمتعاملين عبر توفير خدمة تسجيل السيارات في المكتب داخل مبنى صالة عرض شارع المطار، معبراً عن شكره وتقديره لشرطة أبوظبي على مبادرتها بافتتاح مكتب في الشركة، مضيفاً أن ذلك يعزز الشراكة ما بين جميع القطاعات وشرطة أبوظبي التي توفر خدماتها المختلفة للمجتمع بجودة عالية تتيح للأفراد الحصول عليها بسهولة.

حضر الافتتاح، الرائد سيف الزعابي، مدير فرع ترخيص المركبات في إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي، وعدد من العاملين في شركة الإمارات للسيارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض