الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«الأخضر» يتحفز لبوليفيا بقائمة الـ 25

«الأخضر» يتحفز لبوليفيا بقائمة الـ 25
3 سبتمبر 2018 00:07

أعلن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة مكونة من 25 لاعباً تشارك في المعسكر الإعدادي الذي ينطلق اليوم، ويستمر حتى العاشر من الشهر الجاري، وذلك ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019 في يناير المقبل.
ومن المقرر أن يختتم المعسكر بمباراة ودية مع منتخب بوليفيا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وضمت القائمة في حراسة المرمى: محمد العويس، وياسر المسيليم، وعبدالله الصالح.
وفي الدفاع: محمد البريك، وسعيد المولد، وعمر هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد جحفلي، وعلي البليهي، وياسر الشهراني، وحمد المنصور. وفي الوسط : إبراهيم غالب، ومحمد كنو، وعبدالله الخيبري، ومحمد أبوسبعان، ووليد باخشوين، وأسامة الخلف، وحسين المقهوي، ويحيى الشهري، وسالم الدوسري، وهتان باهبري، ومحمد الكويكبي، وعبدالرحمن العبود. وفي الهجوم: فهد المولد، وهارون كمارا.
من ناحية أخرى، أعلن التونسي أحمد العكايشي، مهاجم اتحاد جدة السعودي «العميد»، إنهاء علاقته رسمياً مع ناديه، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين من جانب واحد، مبدياً سعادته بالفترة التي قضاها مع حامل لقب كأس ملك السعودية.
وكتب العكايشي، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: انتهى اليوم رسمياً عقدي مع نادي الاتحاد بعد الفسخ من جانب واحد.
وأضاف: كانت تجربة ناجحة والحمد الله توجتها بلقبي كأس ولي العهد وكأس الملك.
ووجه العكايشي رسالة لأنصار الاتحاد، قائلاً: شكرًا لجماهير الاتحاد على وقفتكم، ومكانكم في القلب دائماً، نسأل الله التوفيق والله لا يضيع أجر المجتهدين.
على الجانب الآخر، أعرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، عن رضاه بالتعادل 1/‏1 مع الأهلي في الجولة الأولى من دوري المحترفين.
وقال إيمانويل في تصريحات عقب نهاية المباراة: كان اللقاء صعباً للغاية، وكنا مجبرين على اللعب بشكل مختلف بسبب الإصابات التي يعاني منها الفريق.. قدمنا مجهوداً كبيراً ونفذ الجميع المطلوب منهم بشكل سليم.
وأضاف أن فريقه حصد نقطة مهمة أمام الأهلي، قياساً بالظروف التي يمر بها الفريق من غيابات بداعي الإصابة، بالإضافة إلى حرارة الجو المرتفعة.
وأشار إلى أن الإرهاق الذي ظهر على اللاعبين يعتبر أمراً طبيعياً خاصة وأن الموسم لا يزال في بدايته.
واختتم حديثه مشيداً بما قدمه السوري جهاد الحسين صانع ألعاب التعاون، من أجل مساعدة زملائه، رغم مشاركته في مركز مختلف بالمباراة.
فيما اعترف الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني الأهلي السعودي، بحاجة فريقه لمزيد من العمل خلال الفترة المقبلة، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، خلال المباراة الأولى بالدوري ضد التعاون.
وقال جويدي: الأهلي قدم مستويات جيدة في مواجهة التعاون، وسنحت للاعبين العديد من الفرص أمام مرمى الخصم، لكنهم فشلوا في ترجمتها لأهداف.
وأضاف: التعاون سجل من الهجمة المرتدة الوحيدة التي سنحت لهم خلال المباراة، واستغلوا خطأ من لاعبي الأهلي.
وأردف: علينا عمل كبير في الفترة المقبلة، نحتاج لتحسين الأداء الهجومي من أجل العودة مجدداً إلى سكة الانتصارات، البدايات دائماً تكون صعبة، ولكن بالعمل الجاد سندخل سريعاً في أجواء المنافسة.
وأشاد جويدي بالأداء الدفاعي لفريقه خاصة من ناحية التمركز في كافة مراكز الملعب، مشيراً إلى الاعتماد على الاستحواذ وسرعة نقل الكرة بين اللاعبين للوصول إلى مرمى الخصم في وقت قصير.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©