• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فارس أول مولود مواطن في 2015 بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

استقبل مستشـفى الكورنيـش بأبوظبي، صباح أمس، فارس سعيد سالم البريـكـي أول مولود مواطن، في 2015، والذي أبصر النور الساعة السابعة، وولد بصحة جيدة وكانت الولادة طبيعية. وأعربت والدته هدى محمد عن سعادتها بمولودها الذي يأتي ترتيبه الرابع بين إخوته. كما استقبلت عائلة عبدالرحمن شبير من أبناء الجالية الهندية، العام الجديد بـ«أحمد» الذي أضفى فرحة على وجوه أفراد العائلة، ووضعته أمه فينسيا شبير الساعة 4:24 دقيقة. وقال شبير والـد المولود الجديد: «إن ابني «أحمد» الرابع في الأسرة، وإنه بصحة جيدة وتمت الولادة طبيعية والأم حالتها ممتازة، مشيراً الي أن الرعاية الصحية في مستشفي الكورنيش متميزة وراقية إلى حد كبير». وجاء ثالث مولود في 2015، الأردني «عبيدة» إبراهيم سلامة وهو ذكر حيث وضعته أمه السيدة كوثر عوني في تمام الساعة 9:25 صبـاحـاً، وحـالـة المولود جيدة وترتيبه أيضــاً الرابع بعد إخوته. وأكد إبراهيـم سلامة والد المولود الجديد أنـه بصحة جيدة .

وشهد مستشفى الكورنيش نحو 8000 ولادة في عام 2014، وكانـت آخر مواليده، مولودة مواطنة حيث وضعتها أمها في تمام الساعة 6:51 مساء يوم الأربعاء ومولودة سورية الساعة 10:42 مساء الأربعاء.

إسباني وفلسطيني

ذكر مستشفى النور بطريق المطار في أبوظبي، أنه استقبل آخر مواليد 2014 في تمام الساعة 11.40 مساء الأربعاء حيث كانت ولادة طبيعية لمولود ذكر من الجنسية الإسبانية ، فيما شهد المستشفى نفسه أول مواليد 2015 طفلة فلسطينية وكانت ولادتها طبيعية في تمام الساعة 4:38 صباح الخميس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض