• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

«الملك» يبتسم في ليلة صيد «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تغلب الشارقة على مضيفه الإمارات 3 - 2 مساء أمس، بعد مواجهة متكافئة، وسط حضور جماهيري خجول في المدرجات. بادر «الملك» بالتسجيل عن طريق المدافع ماجد سرور في الدقيقة 14، قبل أن يدرك الأرجنتيني ساشا التعادل لـ «الصقور» في الدقيقة 35، وأضاف خالد خميس الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 60، وأعاد أدريان اللقاء إلى «نقطة الصفر» في الدقيقة 63، ورجح ريفاس كفة الشارقة بالهدف الثالث في الدقيقة 86، وبهذه النتيجة رفع «الملك» صيده إلى 13 نقطة، في حين تجمد رصيد الإمارات عند 3 نقاط.

وحاول لاعبو «الصقور» الضغط على مرمى «الملك»، بعد صافرة البداية عن طريق المغربي مراد باتنا والأرجنتيني ساشا والحسين صالح، ولكن المحاولات الهجومية لم تسفر عن هز الشباك بسبب الصلابة القوية من المدافعين، ومع مرور الوقت نقل الثلاثي عمر جمعة وسيف راشد وأدريان الخطورة إلى منطقة «الصقور»، بسبب البطء الواضح في منطقة المناورة، والمساحات الموجودة بين الدفاع والوسط، فلم يفوت ماجد سرور فرصة وضع فريقه في المقدمة، بعد تطاوله الناجح لركنية أدريان في الدقيقة 14.

ولم تتأخر ردة الفعل الإيجابية من لاعبي الإمارات، بعد أفضلية الضيوف عن طريق مراد باتنا أفضل لاعب في صفوف «الصقور» وساشا، ولكن الفرص لم تسفر عن تغيير في النتيجة، بفضل براعة الحارس محمد يوسف بتصديه لأكثر من محاولة أمام المرمى.

ولم يفوت ساشا فرصة تسجيل هدف التعادل من ضربة ثابتة على حدود المنطقة، في الزاوية الصعبة على محمد يوسف في الدقيقة 35.

وبدا المشهد جيداً في الشوط الثاني من لاعبي الفريقين بالمحاولات الهجومية التي أسفرت عن الهدف الثاني لمصلحة «الصقور» عن طريق خالد خميس بعد متابعة للكرة المرتدة من محمد يوسف في الدقيقة 60.

وعاد الشارقة سريعاً إلى أجواء المباراة عن طريق أدريان في الزاوية الصعبة على إبراهيم عبدالله، بعد خطا المدافع عبدالله نيني في الدقيقة 63، وتسارعت المحاولات الهجومية من لاعبي الفريقين في الجزء الأخير من المباراة، حيث نجح ريفاس في إحراز هدف الفوز، بعد خطا دفاعي قاتل في الدقيقة 86.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا