• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

زلاتكو: لقب الدوري هدف «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

العين (الاتحاد)

هنأ الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين، الجميع بمناسبة اليوم الوطني الـ 45، وعمر عبدالرحمن لحصوله على لقب أفضل لاعب في القارة الآسيوية، معبراً عن اعتزازه بالوضع الذي بدا عليه اللاعب في «القارة الصفراء»، بعد أن قدم مستوى فنياً طيباً في دوري الأبطال.

وقال إن «الزعيم» واجه ظروفاً صعبة، ولكنه تغلب عليها، وتمكن من الفوز على مضيفه الظفرة، ما أسهم كثيراً في رفع معنويات لاعبيه، قبل خوض مواجهة الليلة أمام الوصل، وأتمنى مساندة الجماهير للاعبين في اللقاء المهم اليوم، خاصة أن أمام «البنفسج» فرصة كبيرة للبقاء ضمن فرق المقدمة.

ووصف زلاتكو الوصل بالفريق القوي الذي يضم نجوماً مميزين، من بينهم فابيو دي ليما وكايو كانيدو، مشيراً إلى أن هدف العين ينحصر في حصد لقب دوري هذا الموسم، وأن لاعبيه جاهزون لتحدي لقاء الجولة العاشرة، مؤكداً أن ثقته لا تحدها حدود، في تقديم أداء مقنع والخروج بنتيجة إيجابية.

وحول سر اعتماد الفريق على عمر عبدالرحمن، قال: العين يعتمد على أسلوب اللعب الجماعي، و«عموري» يملك الحلول، ولكنه كثيراً ما يتعرض لرقابة لصيقة ، وربما تأتي الحلول أحياناً من لاعب آخر، كما حدث في لقاء الظفرة، حيث استطاع المدافع إسماعيل أحمد هز الشباك، بعد أن استعصى الأمر على المهاجمين.

وحول المشاكل الدفاعية في الكرات الركنية، قال: أعتقد أن استقبال هدفين في مباراتين متتاليتين بالطريقة نفسها من ركلة ركنية، أمر ليس جيداً، ولكنها ليست مشكلة كبيرة، غير أنني لا أتذكر أننا استقبلنا هدفاً من كرة ركنية قبل سنتين. وأكد زلاتكو ثقته في البرازيلي دوجلاس الذي وصفه بالمهاجم المتميز والملتزم والمجتهد، إلا أنه يواجه حالياً ضغوطاً من الجميع، ولكن لا ينبغي الحديث عنه بصورة سلبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا