• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لحصر المنشآت والمباني الصناعية والتجارية

المرحلة الثانية من «تعداد عجمان» تنطلق في أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 فبراير 2016

الاتحاد (عجمان)

تبدأ المرحلة الثانية لمشروع «تعداد عجمان» في أبريل المقبل للمنشآت والمباني الصناعية والتجارية والسكنية، على أن تبدأ عملية تعداد السكان نوفمبر المقبل. وسيخدم المشروع رؤية وخطة الإمارة الاستراتيجية 2021، ويلبي تطلعات وطموحات جمهور الإمارة من مواطنين ومقيمين.

وأكد ناصر الظفري، رئيس اللجنة الإعلامية لمشروع «تعداد عجمان» حرص القائمين على المشروع لتوفير آليات الدعم وسبل النجاح كافة لعمل الباحثين بما يصب في رضا الفئات المستهدفة وتحقيق أهدافه المرجوة.

وأشاد بالحرص والدعم المستمر للمشروع من قِبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وكذلك التوجيهات السديدة والمتابعة المستمرة لسمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اللجنة العليا للتعداد، كما أشاد بدور اللجان القائمة كافة على المشروع وتواصلها مع المعنيين كافة بالتعداد، سواء داخل الإمارة أو خارجها.

وكشف وجود فريق بحثي تابع لمشروع «تعداد عجمان» يعمل على اخذ صورة واقعية وشاملة عن ميدان البحث، وذلك بهدف عرضها على الباحثين للتعرف على النماذج السكنية والمنشآت التي سيتم التعامل بما يسهل مهمة العمل ويزيد من جودة مخرجاته.

وقال ناصر الظفري: إن فريق العمل زار عدداً من النماذج والمنشآت السكنية والتجارية والصناعية والخدمية كما تم حصر الطرقات وجمع البيانات التي من شأنها أن تسهل عمل الباحث، مؤكداً على تنفيذ خطة تدريب وتأهيل شاملة للباحثين المشاركين في المشروع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا