• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشعفار يلتقي 20 منتسباً في برنامج رعاية المبدعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - التقى الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، بقاعة المحاضرات في الوزارة، 20 منتسباً إلى البرنامج الأول لرعاية المبدعين في الوزارة الذي ينظمه مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين.

وأكد وكيل وزارة الداخلية حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ببرنامج رعاية المبدعين في الوزارة، إيماناً من سموه بأهمية اكتشاف ورعاية المبدعين لبناء قيادات إبداعية شابة قادرة على التميز والريادة، ورفد المجتمع بمبدعين قادرين على التنافس في عصر التطوير والتغيير المستمر.

وقال: «إن البرنامج يعدّ فرصة متميزة للأجيال الحالية للتأهيل وإعداد قيادات مبدعة تتحمل أعباء المستقبل، وتأخذ على عاتقها مواكبة التحديات الأمنية، والارتقاء بمستوى الوزارة لتصبح إحدى الوزارات المتميزة والمتقدمة محلياً ودولياً»، لافتاً إلى أن منهجية الوزارة في التعامل مع المبدعين من منتسبيها نابع من حرص القيادة الشرطية واهتمامها بالمبدعين؛ وتكريمهم من خلال رعايتهم وتطويرهم عبر برامج مدروسة وفق أفضل الممارسات العالمية. وأضاف أن برنامج رعاية المبدعين بوزارة الداخلية يهدف إلى تجسيد الأهداف الاستراتيجية، لتحقيق متطلبات وزارة الداخلية، واستثمار مواردها البشرية على النحو الأمثل، إلى جانب ضمان تحقيق تطلعاتها نحو المجتمع، من أجل أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة في مقدمة دول العالم في مجال تقديم الخدمات للجمهور.

وذكر أن النجاحات المتوالية التي تحققها وزارة الداخلية على المستوى المحلي والدولي تضاعف من مسؤولية منتسبيها، خاصة المبدعين منهم للعمل بروح الفريق الواحد، حفاظاً على المكتسبات الوطنية التي تحققت، والاستمرار في الصدارة وعلى منصات التتويج، وأن نكون دائماً الرقم (1) على مستوى العالم.

ودعا وكيل وزارة الداخلية المشاركين في البرنامج الأول لرعاية المبدعين في مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين بوزارة الداخلية إلى مواصلة بذل المزيد من الجهود لمواجهة التحديات، والاستفادة من العلوم والتقنيات الحديثة في بناء مستقبل الدولة ورقيها وتطورها، باعتبارهم قادة المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض