• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

ضبط متهم بالقتل في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

ضبطت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة شخصا من الجنسية الآسيوية اثر اعتدائه على آخر بالطعن مما أدى إلى وفاته، وذلك بمنطقة المصلى بالشارقة.

وذكرت شرطة الشارقة، أن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات المركزية يفيد بتعرض أحد الأشخاص لإصابات متفرقة في جسمه وعلى الفور انتقلت دوريات الشرطة وفرق من إدارة التحريات والمباحث الجنائية ومسرح الجريمة والإسعاف الوطني إلى الموقع إذ تم العثور على المجني عليه وسط بركة من دمائه حيث فارق الحياة اثر تعرضه للطعن بطريقة وحشية من قبل أحد الأشخاص بالاعتداء بالسلاح الأبيض، وتم استدعاء فريق من خبراء الأدلة الجنائية الذين قاموا بمعاينة الجثة.

وأمر وكيل النيابة، الذي حضر إلى الموقع، بنقل الجثة للمختبر الجنائي لعرضها على الطبيب الشرعي، بينما تم تشكيل فريق أمني من رجال التحريات والمباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة.

وأفادت شرطة الشارقة، أنه وبالبحث والتحري وجمع المعلومات، تبين أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه وبعض الأشخاص الذين كانوا بالموقع إثر خلافات بينهم والذين لاذوا بالفرار بعد قيامهم بالاعتداء على المغدور، وبتكثيف البحث والتحري، تمكن الفريق من تحديد هوية الجاني، الذي تبين أنه هرب إلى إمارة أم القيوين، وبالتعاون والتنسيق مع شرطة أم القيوين، تم القبض على الجاني.

وأضافت الشرطة، أنه وبمواجهته بالتهم المنسوبة إلى، أقر بارتكابه للجريمة وبناء عليه تم توقيفه وإحالته، إلى النيابة العامة في الإمارة لتحديد الأسباب والدوافع وراء جريمته، وكذلك لضبط الأشخاص المتهمين بالاشتراك معه في الواقعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا