• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

رحلة الـ 873 كلم تبدأ من حتا وتنتهي في أبوظبي

«ماراثون الوفاء للقائد» ينطلق 20 ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تقدمت اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، راعي النسخة السادسة من السباق التشريفي، بمناسبة اختيار مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، سموه شخصية العام الرياضية على المستوى المحلي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته اللجنة المنظمة بالتعاون مع نادي حتا وحضره علي عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة النادي، وصالح محمد حسن رئيس اللجنة المنظمة للماراثون، وعدد من أعضاء اللجنة، وجمع كبير من أبناء مدينة حتا ووسائل الإعلام.

وأكد علي عبيد البدواوي فخره لاختيار مدينة حتا رسمياً محطة الانطلاق لماراثون الوفاء للقائد وما يعنيه ذلك من مكانة وقيمة وطنية لمدينة حتا، وقال: «اختيار حتا لانطلاق هذا الماراثون التشريفي يعزز الثقة الغالية التي وضعتها القيادة الرشيدة في أبناء الإمارات بشكل عام وبمدينة حتا، وكلنا ثقة بأن النسخة السادسة ستظهر مميزة بشكل بارز». وتابع: «نحن على أتم الاستعداد كأهالي مدينة حتا وأسرة النادي لتقديم كل شيء لإنجاح هذه المبادرة معنوياً ومادياً وتنظيمياً، وبالمشاركة بشكل تأكيد». من جهته، كشف صالح محمد حسن غن أن موعد انطلاق الماراثون لحملة رسالة الوفاء للقائد سيكون 20 من ديسمبر الحالي ويستمر إلى 22 منه، وستكون الانطلاقة من حتا باتجاه إمارة الفجيرة، مروراً بالمدن التي تقع على الطريق باتجاه إمارة رأس الخيمة، ثم إلى أم القيوين، ولاحقاً إلى كل من عجمان والشارقة، مروراً بدبي باتجاه العاصمة أبوظبي، علماً بأن المسافة الإجمالية تبلغ 873 كيلومتراً بداية من حتا حتى العاصمة أبوظبي.

وأوضح أن التنوع الجغرافي والبيئة الجبلية التي تتميز بها منطقة حتّا، فضلاً عن كونها واحدة من الوجهات الرياضية المميزة في الدولة والمنطقة، كان سبباً في اختيارها لتكون نقطة انطلاق فعاليات النسخة السادسة، منوهاً بأنه سيتم التشاور مع رئيس مجلس إدارة نادي حتا لتحديد مكان الانطلاقة والفعاليات المصاحبة للمبادرة الوطنية وبتنسيق كامل لتنظيم هذا الحدث الغالي وظهورها بالشكل المميز الذي اعتادته في النسخ الماضية. ووجه صالح دعوته لأبناء مدينة حتا من جميع الأعمار للمشاركة وحمل رسالة الوفاء تعبيراً عن المعاني الوطنية التي يتمتع بها أبناء الدولة والمقيمين على أرضها المعطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا