• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«بيبر ميل» الآن في «بوابة الشرق مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

افتتحت شركة «تيبلز فود» ذراع الأطعمة والمشروبات لدى مجموعة لولو الدولية، فرعاً جديداً لمطعم بيبر ميل في «بوابة الشرق مول أبوظبي» وسط أجواء احتفالية جذابة.

وقامت الشيف نيكيتا غاندي، الحائزة لقب ماستر شيف الهند لعام 2015 إلى جانب شافينا يوسف علي، الرئيس التنفيذي لشركة «تيبلز فود» بافتتاح هذا المطعم الذي يجسد المفهوم الراقي للمطبخ الهندي الوطني. وقد شهد الحدث مشاركة لافتة من قبل الضيوف المدعوين ووسائل الإعلام وأعضاء الإدارة العليا في شركة تيبلز فود ومجموعة لولو.

وقامت نيكيتا غاندي، والشيف ديليب جوهري بتحضير مقبلات شهيّة لجميع ضيوف حفل الافتتاح، وشكل عرض الطهو المباشر الفعالية الأبرز لحفل الافتتاح، حيث شارك الضيوف في عملية الطهو وحظي هواة الطهو بفرصة لعب دور المساعد لاثنين من أمهر الطهاة في تحضير الكباب الهندي اللذيذ للضيوف.

ويقدم مطعم بيبر ميل، المشهور بتجسيده للسحر الذي يتميز به المطبخ الهندي الوطني الأصيل مأكولات تقليدية غنية بالنكهات والطعم المميز.

وتتضمن قائمة الطعام لدى مطعم بيبر ميل، التي تم إعدادها بعناية فائقة مزيجاً من المأكولات الهندية التي يتم تقديمها في أجواء راقية مع توفير خدمة ورعاية استثنائية، مما يضعها في مقدمة الوجهات لتناول الطعام مع أفراد العائلة.

ويقع هذا المطعم في أحد أبرز مراكز التسوق الكائنة في قلب مدينة بني ياس، حيث يتربع هذا المطعم المتميز على مساحة 3548 قدماً مربعة ويتفرد بأجوائه الراقية ليمنح رواده من الذواقة تجربة طعام لا تُنسى في أحد أكثر الأماكن ارتياداً في المدينة.

تعمل فروع مطعم بيبر ميل بكامل طاقتها التشغيلية في كل من القرم الشرقي والوحدة مول ومركز اللولو في منطقة البرشاء، بالإضافة إلى «بوابة الشرق مول» وقريباً في «النعيم مول».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا