• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحالف لتطوير تقنيات السيارات المتصلة بالإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «هواوي» عقد اتفاقيتي تعاون جديدتين في مجال السيارات مع كل من مجموعة «أودي» وشركة «فولكس فاجن»، يتم بموجبهما العمل على مستقبل تكنولوجيا السيارات المتصلة بالإنترنت وتطوير كل التقنيات والحلول ذات الصلة. ويتوقع أن تسهم الشراكتان الجديدتان المنفصلتان في تعزيز تجربة القيادة المستقبلية للمستخدمين من خلال تزويدهم مزايا اتصال تعتمد على الإنترنت، إضافة لدمج وظائف الهواتف الذكية مع الأنظمة في السيارة.

وتم توقيع الاتفاقية مع مجموعة «أودي» خلال معرض إلكترونيات المستهلك في آسيا 2015، وتتيح أنظمة شبكات التطور طويل الأمد من «هواوي» لسيارة «أودي»Q7 SUVالجديدة إمكانية الاتصال بالجيل الثاني والثالث والرابع من شبكات الاتصالات ذات النطاق العريض، بالإضافة إلى التوافق مع معايير شبكات التطور طويل الأمد بتقنية (FDD-LTEوTDD-LTE).. وستقوم «هواوي» في إطار الشراكة كذلك بتوفير حلول نقل البيانات بسرعة استثنائية، إضافة إلى سرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية، مما يتيح للسائقين إمكانية التمتع بمزايا وخدمات متطورة معتمدة على الإنترنت ويوفر لهم تجربة غير مسبوقة أثناء القيادة.

ومن جهة أخرى، قامت «هواوي» و«فولكس فاجن» باستعراض سلسلة من التطبيقات التي تتيح للسائقين إمكانية استخدام أنظمة تحديد المواقع «GPS» وسماع الموسيقى وإرسال واستقبال الرسائل وإجراء المكالمات الهاتفية بكل سهولة وأمان داخل السيارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا