• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كهرباء دبي تطلق تطبيقها الذكي على ساعات «آبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي تطبيقها المتوافق مع ساعات «آبل» الذكية، لتقدم إلى متعامليها من مستخدمي هذه الساعات، تجربة جديدة ومتميزة تساعدهم في الوصول إلى خدماتها بكل سهولة ويسر.

وتأتي مبادرة الهيئة في إطلاق تطبيقها الذكي على ساعات «آبل» في إطار استراتيجيتها لمواكبة أحدث التقنيات، وآخر التطورات في مجال التحول الذكي، وسعيها المستمر لتحقيق الريادة والتميز في مختلف المجالات التقنية، من خلال تطوير تطبيقات تحاكي متطلبات العصر، وتتوافر عبر مختلف الأجهزة الذكية لضمان وصول خدماتها إلى مختلف شرائح المتعاملين، حيث يمكن للمتعاملين تثبيت تطبيق الهيئة عبر «متجر آبل» للاستفادة من مجموعة الخدمات والخواص التي يوفرها ومن بينها الاستعلام عن الفواتير، ومعلومات الاتصال بالهيئة، وأخبار الهيئة، إضافة إلى استلام الإشعارات.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة «خطت الهيئة خطوات واسعة في مجال التحول الذكي، ونجحت في تحويل جميع خدماتها إلى خدمات ذكية بنسبة 100% بعد أقل من مرور عام على إطلاق مبادرة «دبي الذكية».

وأضاف، أن إطلاق هذا التطبيق يوفر لمستخدمي هذه الساعات قناة جديدة تتيح لهم الحصول على خدماتها بسهولة على مدار الساعة، حيث تسعى الهيئة دائماً إلى طرح خدمات عالية الجودة تواكب أحدث التطورات التقنية في سبيل تحقيق رؤيتها بأن تكون مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي.

من جهتها، قالت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة: «حرصنا على تحديث تطبيق الهيئة الذكي ليتوافق مع مختلف المنصات والأجهزة الذكية من أجل الوصول لجميع المتعاملين عبر القنوات التي يفضلونها، بحيث نوفر لهم خدماتنا في أي وقت ومن أي مكان، فهدفنا هو تحقيق سعادة المتعاملين وزيادة مستوى رضاهم عن الخدمات التي نقدمها. وكانت هيئة كهرباء ومياه دبي أولى الجهات الحكومية التي طورت تطبيقاً متوافقاً مع ساعات سامسونج جالاكسي جير1 و2 الذكية وكان لها السبق في إتاحة خدمة دفع الفواتير عبر التطبيق».

يوفر تطبيق الهيئة الذكي أكثر من 150 خدمة وخاصية تلبي احتياجات جميع فئات المستخدمين على مدار الساعة، بما في ذلك المتعاملين، والاستشاريين، والموردين، والجهات الحكومية، والباحثين عن وظائف، إضافة إلى الزائرين الذين يمكنهم الاطلاع على أقوال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ونصائح الترشيد، إضافة إلى خدمة «أبلغنا» للإبلاغ عن الأعطال، وغير ذلك من خواص يوفرها التطبيق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا