الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

منتخبنا ثالث «خليجي» سلة الناشئين

منتخبنا ثالث «خليجي» سلة الناشئين
2 سبتمبر 2018 00:15

علي معالي (دبي)

اكتفى منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين باحتلال المركز الثالث في بطولة خليجي 6 التي أسدل عليها الستار مساء أمس الأول بصالة نادي شباب الأهلي- دبي، في حين تصدر المنتخب السعودي البطولة، تلاه المنتخب البحريني، وحل المنتخب العماني في المركز الرابع، والقطري في القاع والأخير.
توج الأبطال اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين المحلي والعربي وعبد اللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة التنظيمية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي.
وحل منتخبنا ثالثاً بعد الفوز في المباراة الأخيرة على سلطنة عمان 60-49، التي جاءت متقاربة المستوى في الربعين الأول والثاني وظل الحال سجالاً بين الفريقين حتى نهاية الربع الثالث، وأنهى لاعبونا اللقاء بفارق مريح 60-49، وتألق من منتخبنا يوسف الصوان الذي سجل 23 نقطة على الرغم من أنه لم ينجح في التسجيل في الربع الأول من اللقاء الذي انتهى لمصلحتنا 11-9، ولكنه استعاد في الأرباع الثلاثة التالية تركيزه وموهبته في التهديف ليحصل على لقب الأفضل في المباراة، فيما سجل راشد سيف 10 نقاط.
وفي مباراة ثانية ختامية اكتسح المنتخب البحريني منتخب قطر بفارق كبير، وجاءت نتائج الأرباع 16-11، و32-11، و29-8، و16-6.
وفرض الأخضر السعودي نفسه على البطولة ليحقق الانتصار تلو الآخر ليتوج باللقب عن جدارة بحالة الانسجام والأداء المتميز بين اللاعبين، ولم يقل المنتخب البحريني في المستوى عن السعودية ليتأهلا معاً إلى نهائيات أمم آسيا عن جدارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©