• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

«الاتحاد للطيران» الناقل الرسمي لمعرض أبوظبي للطيران الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض أبوظبي للطيران الخاص 2013، عن اختيار شركة “الاتحاد للطيران” كناقل رسمي للزوار، وأحد الرعاة الرئيسيين لفعاليات الدورة الثانية من المعرض، والمقام في مطار البطين للطيران الخاص، التابع لشركة أبوظبي للمطارات، والذي يعد أول مطار متخصص في خدمة الطيران الخاص في الشرق الأوسط، وذلك خلال الفترة من الخامس وحتى السابع من شهر مارس المقبل.

وبحسب بيان صحفي أمس، يتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 10 آلاف شخصية، من أبرز ممثلي قطاع الطيران والمعنيين والخبراء من أسواق منطقة الخليج والشرق الأوسط والعالم، ومجموعة من كبار المصنعين والعارضين العالميين من منطقة الخليج والشرق الأوسط، وشمال أفريقيا وآسيا وجنوب أفريقيا، وغيرهم.

ويتناول المعرض أحدث مستجدات وتقنيات قطاع الطيران غير التجاري، وتطورات صناعة الطائرات الخاصة والمروحيات، ومجالات تدريب وتأهيل الطيارين، والمعدات والأدوات المواكبة لقطاع الطيران، إلى جانب قضايا التأمين والتمويل في قطاع الطيران الخاص، وغيرها من المواضيع والمجالات ذات الصلة بهذه الصناعة المتنامية عالمياً.

وقال حارب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران: “تفخر شركة الاتحاد للطيران بأن تكون الناقل الرسمي لزوار معرض أبوظبي للطيران الخاص 2013، كونها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد شهد المعرض بدورته الأولى العام الماضي نجاحاً باهراً، ونتوقع أن يمتد هذا النجاح لدورته الثانية هذه السنة.”

وأضاف “نحن سعداء بتعاوننا مع زملائنا في شركة أبوظبي للمطارات، ونتطلع لاستقبال آلاف الزوار إلى العاصمة أبوظبي في الفترة ما بين 5 إلى 7 مارس.”

بدوره، قال يوسف حسن الحمادي، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض أبوظبي للطيران الخاص والمدير العام لمطار البطين للطيران الخاص: “تسعى شركة أبوظبي للمطارات بعد النجاح المميز للدورة الأولى من المعرض في العام الماضي، لتنظيم دورة جديدة أكثر تميزاً ونجاحاً في شهر مارس المقبل في مطار البطين للطيران الخاص. وأضاف”حجم المشاركة الكبيرة المتوقعة في الدورة المقبلة سيساهم في تأسيس مجموعة شراكات ومشاريع جديدة، تُعزز من المكانة الرائدة لقطاع الطيران في إمارة أبوظبي”. وتابع “تُثمّن شركة أبوظبي للمطارات ما تتلقاه من دعم والتزام كبيرين من شركة الاتحاد للطيران لإنجاح هذه الفعالية المميزة التي تعد إضافةً قيّمةً للجهود المستمرة الهادفة للارتقاء بقطاع الطيران في أبوظبي، وجعله من أكثر القطاعات تطوراً ونجاحاً في المنطقة والعالم”.

يذكر أن معرض أبوظبي للطيران الخاص يُعد منصة متكاملة تجمع صُناع القرار والشخصيات القيادية في قطاع الطيران العام، والخبراء ومديري الشركات العالمية والمختصين تحت مظلة واحدة، لتشارك وتبادل الآراء والخبرات حول آخر ابتكارات ومستجدات القطاع، حيث يحظى المعرض باهتمام متزايد، ويستقطب فئات متنامية ومختلفة من الزوار .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا